ميليشا الحوثي تقتحم وتتمركز في منزل شيخ قبلي بـ الجراحي الحديدة

عدن لنج / متابعات

 


الجراحي - الحديدة
2018/8/16م


أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم على مهاجمة منزل أحد قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة وعضو المجلس المحلي وشيخ عزلة الرَكْب بمديرية الجراحي الشيخ حيدر عوض زربة بقوة عسكرية كبيرة..


حيث قامت المليشيات بمداهمة منزل زربة ومنزل أسرتة دون مراعاة لحرمة المنازل والاعتداء بالضرب لأحد أبنائه واعتقالة واعتقال محمد عوض زربة وعادل قاسم زربة ونهب مقتنيات المنازل والوثائق الخاصة والقيام بطرد أفراد الاسره من النساء والاطفال من جميع المنازل والتمركز فيها.


كما قامت المليشيات الحوثية بنهب ممتلكات الشيخ من سيارات ومقتنيات ومبالغ مالية وسلاح شخصي في خطوة تؤكد مدى الهمجية والحقد الذي يتملك تلك الجماعات التي لاتعير أي اهتمام لأي حقوق سواء انسانية أو قانونية.


وندعو المنظمات المحلية والاقليمية والدولية لادانة ما قامت به المليشيات الحوثية بحق أبناء محافظة الحديدة بشكل عام وأبناء مديرية الجراحي وأسرة زربة التي طالها ظلم وجبروت المليشيات الانقلابية.


علماً بأن ميليشيات الحوثي ليس هذه المرة الوحيدة التي تقوم بها باقتحام منازل المدنيين وتنتهك أعراضهم وتنهب ممتلكاتهم وتحول مساكنهم الى ثكنات عسكرية في جميع قرى ومديريات محافظة الحديدة