عدن: طائرة الشعلة تفوز بكأس تصفيات المحافظة في بطولة كاس الرئيس لكرة الطائرة

عدن لنج / عدن/ محمد احمد النعماني

أكد فريق الشعلة الرياضي لكرة الطائرة افضليته المطلقة واحقيته في تمثيل محافظة عدن الى بطولة كاس الرئيس للكرة الطائرة لابطال المحافظات.

وبثلاثة اشواط للاشي على الميناء توج فريق الشعلة بطلا لمحافظة عدن للكرة الطائرة والتي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري.

وفي اجواء بهيجه واشراف رائع من قبل اتحاد عدن للكرة الطائرة  اختتمت تصفيات المحافظة بين  الشعلة والميناء  صباح السبت على صالة نادي المنصورة بحضور / عبدالحميد السعيدي / مستشار وزير الشباب والرياضة ود. عزام خليفه وكيل وزارة الشباب ونعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومحسن صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة وقيادات اندية الشعلة والميناء والروضة والجزيرة وفرع اتحاد عدن للكرة الطائرة وعدد من عمالقة كرة الطائرة  القدامى وجماهير لاباس بها من عشاق اللعبة.

وكان الشوط الاول من افضل اشواط المباراة اذ تمكن فريق الميناء من الهروب على الشعلة بأكثر من اربع نقاط في اكثر من مناسبة للروح العالية عند لاعبيه وحسن ادائهم لكنهم لم يستمرو طويلا بسبب فارق الخبرة والامكانيات والتي ترجح للفريق الاصفر وهذا ما حصل بالفعل لينتهي الشوط الاول للشعله 16/ 25.

ورغم محاولات الميناوية في الشوط الثاني معادلة النتيجة واصرارهم على ذلك وهو امر طيب ساعدهم في تقديم مباراة جيدة المستوى الا ان افضلية الاداء للشعلة مكنهم من كسب الشوط الثاني 18 / 25 والشوط الثالث ايضا 13/ 25 لتنتهي المباراة بفوز طبيعي  للشعلة بثلاثة اشواط للاشى وليعلن الفريق الشعلاوي عن نفسه بطلا لعدن وممثلا للمحافظة قي بطولة كاس الرئيس بعد ان اكتسح الجميع بثلاثة اشواط للاشيء.

وعقب المباراة تم تكريم الشعله بكاس تصفيات عدن والميداليات الذهبية بينما تم تكريم فريق الميناء بالميداليات الفضية.

 

الوادي يكرم الفريق

 

ومكافئة للفريق الاصفر بهذا التفوق والانجاز بقيادة المدربان/ جمال سواده وخالد الزواهي  كرم الشيخ/ سالم الوادي نائب رئيس النادي فريق الشعلة بحافز مالي ووجبة غذاء في مطعم حلب  حضرها مدير عام مكتب الشباب والرياضه/ نعمان شاهر  ورئيس اتحاد عدن للكرة الطائرة /مختار صنعاني ورئيس نادي الشعلة  الكابتن/ محمد حسن ابو علاء وادارته وفريق الميناء والحكام وعدد من الاعلاميين.

 

فالف مبروك لكل الشعلاويين استمرار تربع الفريق على الصدارة وتحية لادارته بقيادة ابو علاء رئيس النادي ولكل اعضاء الفريق مدربا ولاعبا واداريا والله عليكم يا شباب.