المدير العام لمديرية شبام يصرح خاص لمهرجان اليسر الأول

عدن لنج / شبام/ سعيد غودل

في تصريح صحفي رصده الإعلامي / سعيد غودل للمدير العام لمديرية شبام الأستاذ / عبدالوهاب بن علي جابر حول اشادته لمهرجان اليسر الأول لزواج الجماعي لـ 24 عريس وعروس من أبنا منطقة الحزم بالمديرية .

 

أشاد المدير العام بدور أهالي ووجها وشباب منطقة الحزم على الإنجاز الكبير والفرح العظيم الذي جسد لوحة تحمل معاني كثيره من التكاتف والتعاضد بين أبنائها ووحدة الكلمة والرأي والتقارب بين الأهالي وزرع الود والمحبه والسرور والتراحم فيما بينهم، التي من خلالها اظهروا السعادة في كل البيوت المنطقة.

 

مشيرا في تصريحه ان هذا المهرجان أرسل رسالة عامة لبقية مناطق المديرية بأنه لا يوجد مستحيل في توحيد الناس ليس فقط على مستوى الفرح والسرور بل في الكثير من القضايا التي تهم المجتمع وتخدمه.

 

وقال "المدير العام" أن ما يميز هذا المهرجان انه كان بجهود ومبادرات ذاتيه من أبناء المنطقة والشباب انفسهم كان هدفه الجوهري جمع الناس في فراحهم ومناسباتهم المجتمعية وليس التوفير بالإشراك في الفرح.

 

وأضاف " بن علي جابر" اننا لقد سعدنا نحن في السلطة المحلية بالمديرية بمثل المهرجان الجماعي لزفاف 24 عريس وعروس والجمع الذي كان بسببه نجاح المهرجان فكنا مرحبين بذلك وزادنا فخرا عندما تحملت السلطة المحلية بالوادي الرعاية الكريمة لوكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ / عصام بن حبريش الكثيري.

 

مضيفا ان هذا يعطي مؤشرًا أن أبناء الحزم وشبام عامه مجتمع متحضر يسعى لحضور الدولة في جميع المجالات وخاصه المجتمعية وما يسعنا إلا أن نسعد لفرحهم متمنيين للعرسان حياه سعيدة مع ذراريهم.