وفد من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية يزور مستشفى خليفة العام بسقطرى

عدن لنج / أحمد سعيد السقطري

قام وفد من دولة الامارات العربية بزيارة الى مستشفى خليفة للاطلاع على خدمات وسير العمل وكذا معرفة أسباب الحريق البسيط الذي وقع في أحد الأقسام ومعرفة أسبابة وقد تبين ان هناك التماس كهربائي بسيط قد وقع وعليه.

 

وقد اتفق الوفد وإدارة مستشفى خليفة على عقد دورة تدريبية على كيفية استخدام طفايات الحريق والاخلاء في حالات مشابهة وحالات الخطر وستقام الدورة التدريبية في يوم الأحد الموافق 2/9/20018م .

 

علما ان مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية قد زودت المستشفى بأحدث الاجهزة والمعدات واخرها وحدة الكلى التي تم افتتاحها قبل عدة أشهر بعد عناء وتكاليف السفر والاقامة التي يتكلفها مرضى الكلى ويوجد على رأس هذه الوحدة متخصصين من الفلبين مند انشاء هذا الصرح الصحي التعليمي الكبير والوحيد في هذا الارخبيل الدي يقدم خدماتة المجانية طوال 24 ساعة من المعاينة والفحص والعلاج وتحت إشراف العشرات من المختصين من الأطباء من مختلف دول العالم .

 

وهنا يسجل أبناء سقطرى كلماتهم التي حفرت بصخر والجبال والأودية بدمائهم وارواحهم التي حفظة من خلال هذا الصرح لن تبخل على حكام وشعب زايد والدفاع عنهم .

 

في ظل خذلان وتقاعس دولة الفساد والظلم عن أداء واجبها تجاه أبناء سقطرى الذين تكالبت عليهم الظروف والمصاعب و السلطة المحلية منشغلة بوضع العراقيل والمصاعب للعاملين في ذلك الصرح من رسوم وفيز وغيرها من تلك المماحكات.

 

 لهذا نناشد الرئيس عبدربة منصور هادي بسرعة  التدخل و وقف تلك الإجراءات على الأطباء والمهندسين والفنيين والعاملين في مؤسسة خليفة ورفع يد البطش والظلم على أبناء سقطرى فسقطرى أرخبيل السلم والسلام وما يروج له من تمردات وعصيان ما هو اللا نعيق الغربان ليغنم بجيفته وهيهات له من ذلك ومن جر سقطرى إلى العنف.

كلنا  يحذونا أمل في  انقاد سقطرى مما تشهده هذه الأيام.