من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 19 ديسمبر 2018 05:57 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

الضالع: اجتماع موسع بقيادة المحافظ لوضع حد لأعمال البلطجة بالمحافظة

عدن لنج / الضالع / توفيق رفيق القسيمي السبت 01 سبتمبر 2018 07:38 مساءً

عقد صباح اليوم بمبنى المحافظة القديم سناح اجتماع موسع بقيادة محافظ الضالع قائد اللواء33مدرع، حضر الاجتماع كل القيادات العسكرية وقائد الحزام الامني بالضالع وقيادات المقاومة ومدراء المكاتب المحليه بالمحافظة والوجهاء والاعيان بالضالع. تطرق اللقاء الى مناقشة الاوضاع الامنية والتطورات اليوميه بالضالع وكذا التصرفات التي تقوم بها مجموعة من الفوضويين المحسوبي على امن الضالع.

 

 

هذا وقد عقد الاجتماع صباح اليوم بقيادة اللواء علي مقبل محافظ المحافظة  حيث تطرق في كلمته بالاجتماع الى العديد من النقاط الهامه التي يجب اتخاذها لحفظ الامن بالضالع.

 

 واردف المحافظ في كلمته التي وجهها للحاضرين انه يجب ان نضع حدآ فوري لكل اعمال الفوضى والبلطجة التي يقوم بها المدعو بليغ وجماعته. وانه قد حان الوقع ان نوقف المدعو بليغ عند حده لكونه المسبب الاول لأعمال الفوضى بالمحافظة وانه قد تجاوز حدوده كثيرآ ولكن سكوتنا قد وصل الى حده النهائي. وقال المحافظ ان كل اعمال الفوضى بالمحافظة يديرها المدعو بليغ الذي يعتبر نائبآ لمدير امن الضالع. وان الشكاوي والبلاغات تاتي ضده على مدار الساعه وهنا فاننا لن نسمح له بزعزعة امن الضالع. وعلينا ان نحافظ على الضالع وان دماء الشهداء التي سالت هو لتطهيرها من براثين الاحتلال ومن اعمال القمع والبلطجة التي كان يمارسها الاحتلال. ولكن للاسف مازال المدعو بليغ يلهو ويعبث ويتقطع ويقوم بكل اصناف البلطجه.

 

 وقال المحافظ كنا نظن ان المدعو بليغ سيعمل على قيادة امن المحافظة ويعالج كل مشاكل الناس وهمومهم ولكنه صار يقود عصابه فوضوية تخل بالأمن بعد ان فقد مصالحه وعصابته من خلال الجبايات التي كان يفرضها على الشاحنات بالطريق بعد ان اتى الحزام الامني. 

 

 

وقال اللواء علي مقبل  لقد صبرنا وانتظرنا كثيرآ ونقول في انفسنا انه قد يتغير ويغلب مصلحة الجميع على مصالحه الشخصية ولكنه وللأسف لم يفكر سوى في البلطجات والاعتداءات على المواطنين والقيادات العسكرية من ضمنها الاعتداء بأطلاق النار على مقر الكتيبة الخامسة والاعتداء يوم امس على مبنى الكتيبة الثالثة التابعة للقوات الخاصة.

 

 

 

 

كما وجه العديد من القيادات العسكرية بالمحافظة العديد من الكلمات تطرقت في مجملها الى الوقوف وقفة رجلآ واحد بوجه كل من تسول له نفسه المساس بامن الضالع. فقد حان الوقت لنقول كفى لكل اعمال البلطجه والفوضى.

 

حظر الاجتماع:

 

1 .اللواء علي مقبل محافظ الضالع

2 .قائد الحزام الامني الضالع

3 .مدير المديريه عبد الواسع

4 علي قايد القبه

5 طاهر مسعد العقله / قائد الكتيبه السابعه

6 وعلي قاسم / قائد الكتيبه السادسه

7 .يوسف الازرقي قائد احدى كتائب اللواء33

8 وقائد الكتيبه الثالثه قوات الامن الخاصه فهمي قاسم علي

9.وقائد الكتيبه الخامسه وديع عبدالملك

10 واركان اللواء33مدرع ابو عمر

11.وقائد المقاومة الجنوبية بالضالع ابو الجنوب

 

وعددآ كبيرآ من قيادات المقاومة الجنوبية والمشائخ والاعيان بالضالع ومدراء المكاتب المحلية والتنفيذية بالمحافظة.

المزيد في أخبار محلية