من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 18 أكتوبر 2018 05:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

الامن الجنوبي يستعيد امجاده بعد انقطاع دام سنوات منذ عام 90م المشؤم

عدن لنج / الضالع / توفيق رفيق القسيمي السبت 01 سبتمبر 2018 08:14 مساءً

ها هي قواتنا المسلحة والامن الجنوبي تستعيد امجادها بعد انقطاع دام سنوات اي منذو العام 90م المشؤم.

 

اليوم تستعيد احتفالها بالذكرى 47 ليوم تأسيسها وبإصرار الرجال في قيادة الهيئة العسكرية للقوات المسلحة والامن بمحافظة الضالع.

 

اقيم العرض العسكري والكرنفالي المهيب تحت رعاية الهيئه العسكريه العليا ممثله برئيسها اللواء الركن صالح علي زنقل ونوابه الاخ العقيد صالح محسن القاضي والاخ ناجي محمد العربي والاخ رئيس الهيئه العسكريه بالمحافظه ونوابه الأخ العقيد صالح السلمي والاخ العميد السلال والاخ العقيد احمدعبدالله الجحافي وبحضور الاخوه رؤساء الهيئات العسكريه ونوابهم للمديريات في محافظة الضالع .

 

كما شارك في هذا العرض العسكري المهيب الاخوه اعضاء الهيئه الاستشاريه للهيئه بالمحافظه منهم الأخ اللواء الركن علي مثنى هادي والاخ اللواء الركن احمد قاسم جباري وكذا عدد من اعضاء الهيئات الفرعيه بالمديريات.

 

كما حضر قيادات الانتقالي بالمحافظة ورئيس الانتقالي بمديرية الضالع وكذا الاخ العميد سيف سكره قائد اللواء الاول مقاومه وجمع من القيادات العسكريه والمدنيه.

 

وجمع غفير من العسكريين والمدنيين من جميع المحافظات....من لحج وعدن وابين ومن رباعية ردفان العسكريه.

 

هذا وقد اقيم العرض العسكري المهيب بعد ان عزفت الموسيقى العسكريه بقيادة المايستروا العقيد ايوب عبدالرشيد ابوبكر..السلام الوطني وبعد ذلك تم الاستئذان من الأخ قائد العرض للبدئ بتنفيذ العرض العسكري المهيب الذي شاركت فيه سرايا من اللواء الاول مقاومه ومن الهيئة العسكرية في كلا"من سرايا الشعيب والحصين والضالع وحرير والازارق وجحاف وحجر.

 

لقد كان لهذا اليوم التاريخي من 1 سبتمبر لحظات تاريخيه جسدتها قواتنا المسلحه والامن الجنوبيه..ذلك الجيش العظيم الذي قدم اروع البطولات والتضحيه من اجل حياض وتربة الارض الجنوبيه...نعم لقد ضل جيشنا من اقوى الجيوش في الضبط والربط العسكري والدقه في تنفيذ المهام...وها هو اليوم يجسد تلك الروح ليقول للعالم "ان جيش الجنوب ومقاومته موجوده على الارض ولديها القدره على السير بخطى ثابته وصولا" الى الاهداف التى رسمتها دماء الشهداء والجرحى والمتمثله بالحريه والانعتاق والعيش بعزه وكرامه على تراب هذه الارض"

وها هم اليوم يرفعون راية الجنوب عالية

          وعشتم وعاش الجنوب حرا" ابيا"...وان النصر قادما"قادما"لامحاله

المزيد في أخبار محلية