اللواء تركي يتفقد سير العمل في عدد من المرافق

عدن لنج / خاص

تفقد محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17مشاه اللواء ركن/احمد عبدالله تركي اليوم البنك الاهلي بالمحافظة الذي تم ترميمه وتأهيله من قبل الإدارة العامة للبنك الاهلي بتكلفة إجمالية "20،000،000"مليون ريال يمني" عشرين مليون ريال يمني ، بعد تعرضه لأضرار بسبب الحرب التي شنتها المليشيات الإنقلابية على الوطن ولحج بشكل خاص.

حيث طاف المحافظ باروقة واقسام البنك ونسبة الإنجاز فيه والتي تجاوزت  90٪ وسيتم افتتاحه بشكل رسمي بداية اكتوبر المقبل ٢٠١٨م...وثمن المحافظ الدور الفعلي والاهتمام من قبل مدير عام البنك الاهلي اليمني الدكتور/احمد سكنر ومتابعته المتواصلة و الحثيثة  بسرعة افتتاح البنك،إضافة الى جهود ومتابعة مدير الفرع بالمحافظة الاستاذ/وفي مقبل في سبيل إنجاز وافتتاح هذا المنجز الإقتصادي للمحافظة والتخفيف من اعباء المواطنين ومتابعات البنك.

كما تفقد المحافظ  مبنى السلطة المحلية السابق للاطلاع على سير العمل فيه من خلال  إعادة بناءه وتأهيله.. وشدد المحافظ على مكتب الاشغال والمقاول على ضرورة إنجاز المشروع خلال الفترة المحددة...

الى ذلك تفقد المحافظ محطة تأجير الآليات الزراعة "سابقا"  سوق "صبر" المركزي للخضار والفواكه بمديرية "تبن" والذي يجري العمل فيه من قبل المقاول المنفذ،حيث اطلع المحافظ على سير العمل في المبنى ومطابقتها بالدراسة التي أقرها المكتب التنفيذي بالمحافظة ودائرة الأشغال العامة .