من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 18 نوفمبر 2018 03:35 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

وفود مجتمعية من عدن ولحج يقدمون واجب العزاء الى اسرة الفقيد حسين بازياد 

عدن لنج / فادي حقان الأحد 16 سبتمبر 2018 05:48 مساءً

قدم وفد من محافظة عدن ولحج  يمثلون وزارة الشباب والرياضة ونخب من  الاطر الرياضية والاعلامية والمجتمعية التعازي والمواساه القلبية الصادقة الى اسرة الراحل الصحفي و الاعلامي الكبير  القدير حسين محمد بازياد الذي وافتة  المنية الخميس الموافق الثالث عشر من سبتمبر الجاري بعد حياة حافلة والعطاءات في مجال الصحافة والاعلام على مستوى الوطن .

وعبر  الوفد لدى زيارته للمكلا لتقديم واجب العزاء لشقيقي الفقيد هاني ومجدي عن حزنهم العميق وخسارة الوطن  برحيل هذه الهامة العملاقة الابداعية بمجال الصحافة والاعلام خاصة الصحافة الرياضية

 .

مؤكدين أن حسين بازياد سيظل حاضرا بينهم في كل مراحل حياتهم لما لمسوه من حسن خلق وتواضع وتعامل كسب به مع الجميع وبكل فئاتهم المختلفة

قل ما نجد مثله في هذا الزمن .

وأعتبرو  بأن  قدومهم للتعازي يمثل أبناء عدن بكل قطاعاتها المختلفة لان الفقيد كانت وستظل تربطه علاقات حميمية ووفاته خسارة ليس لحضرموت فقط بل لعدن والوطن اجمع.

 .  

وابتهل الجميع الى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ولزملائه ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

وكان الوفد قد نقل تعازي وزير وزارة الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح  البكري الى شقيقي  اسرة الفقيد حسين محمد بازياد سائلا المولى أن يتغشاه بالرحمة والمغفرة .

هذا وعبر  شقيقي الفقيد هاني ومجدي محمد بازياد عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة لهذا الوفد الذي يمثل  وزارة الشباب والرياضة ونخبة من اصدقاء ومحبي الفقيد في عدن ولحج وتعشمهم عناء السفر الى المكلا ومشاركتنا في مصابنا الذي هو مصاب الجميع ولكن هذه قضاء الله وقدره المحتوم على كل عباده .

مؤكدين أن زيارتكم هذه هي ذليل على المكانة العظيمة التي حملها الجميع  لاخينا الراحل حسين بازياد

 .

رافقهم في الزيارة  مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي
مستشاري وزير الشباب والرياضة محسن العطاس ومعاذ العطاس  ومدير البرامج باذاعة المكلا عماد بن هامل  ونخبة من الاعلاميين في مدينة المكلا


المزيد في أخبار محلية