من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 16 ديسمبر 2018 06:30 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

المليشيات الإنقلابية تقر بهزيمتها في الساحل الغربي وتبدأ بتفكيك مصانع الحديدة ونقلها الى صنعاء

عدن لنج / خاص الجمعة 21 سبتمبر 2018 02:20 صباحاً

تستمر  المليشيات الانقلابية بنهج وعمليات التخريب والتدمير استباقا  منها بهزيمتها المرتقبة  في مدينة الحديدة وجبهة الساحل الغربي حيث اقدمت المليشيات على تفكيك وتشليح المصانع والمعدات الصناعية ابتداء بنقل وتفكيك الالات وخطوط الانتاج لمصنع السجاير التابع لشركة كمران  ونقلها الى صنعاء او ذمار كما جاء في الوثيقة .

 

وكشفت وثيقة تتضمن  توجيهات من الانقلابي القيادي في جماعه الحوثي مايسمى رئيس مجلس شركة كمران لصناعة التبغ والكبريت احمد الصادق بسرعة تفكيك ونقل خطوط الانتاج التابع لمصنع السجاير كمران الواقع شرق مدينة الحديدة على بعد اثنين كيلو من كيلو 16 باتجاه المراوعة الذي تقترب منه قوات العمالقة والقوات المساندة لها .

 

وتشير توجيهات المليشيات الانقلابية بنقل مصنع كمران الى صنعاء إلى اقرارها بخسارتها وهزيمتها النكراء في محافظة الحديدة واعتراف صريح بذلك .

 

وناشد ناشطون واقتصاديون التحالف العربي والحكومة الشرعية والامم المتحدة ايقاف عبث المليشيات بمصانع ومنشأت مدينة الحديدة الذي بدأ  بنهب وتشليح مصنع كمران للسجاير ونهب البنوك قبل خسارتها وهزيمتها الوشيكة  في مدينة الحديدة وبعد تلقيها سلسة من الهزائم المتلاحقه في الساحل الغربي.

المزيد في أخبار محلية