من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 18 أكتوبر 2018 06:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

لليوم الثاني على التوالي قوات التحالف وألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية نحو الحديدة

عدن لنج / خاص الجمعة 21 سبتمبر 2018 02:40 صباحاً

تواصل  دول التحالف العربي وألوية العمالقة لليوم الثاني على التوالي دفع تعزيزات عسكرية باتجاه مدينة الحديدة ، وذلك عقب إعلان قوات التحالف العربي عملية عسكرية واسعة ومن عدة محاور لتحرير الحديدة بالكامل .

 

وعززت قوات ألوية العمالقة المتمركزة في مداخل مدينة الحديدة بقوة بشرية مجهزة بعدتها وعتادها وتتميز بمهارات قتالية كبيرة إضافة إلى مشاركتها في معارك ولقنت ميليشيات الحوثي خسائر فادحة وتملك انتصارات عديده في مواجهة المليشيات .

 

وتأتي التعزيزات وفقا للخطة  الاستراتيجية لخوض المعركة الحاسمة التي وضعتها القيادة العامة لجبهة الساحل الغربي ودول التحالف العربي وتهدف لتحرير مدينة الحديدة بالكامل.

 

يشار أن التعزيزات العسكرية لن تقف وأن الأيام القادمة ستشهد استمرار وصول مزيذ من التعزيزات والتي تهدف إلى التحرير وترسيخ الأمن والاستقرار وقطع الطريق أمام خلايا مليشيات الحوثي وفلولهم وجيوبهم التي تتعمد البقاء بين السكان ومحاولة إقلاق السكينة واستغلال الاوضاع التي تعقب عملية التحرير وأبرزها الفراغ الأمني حيث عملت المليشيات خلال فترة سيطرتها على افراغ المؤسسات العسكرية والأجهزة الأمنية ولكن قوات التحالف العربي وألوية العمالقة تقود عملية عسكرية لدحر المليشيات وحماية المدنيين ونزع الألغام وادخال المساعدات الانسانية العاجلة .

المزيد في أخبار محلية