ارقام مذهلة لفساد حزب الاصلاح بتعز

عدن لنج / خاص

كشفت أرقام مذهلة عن حجم الفساد الذي ارتبكه حزب الاصلاح وفصائله العاملة في محافظة تعز بما فيها الفصائل العسكرية او الجمعيات الاغاثية.

 

واثارت عمليات الفساد بتعز موجة من السخط ضد حزب الاصلاح مما اضطر محافظ تعز الى تشكيل لجنة للبدء بالكشف عن الفساد في محور تعز المتهم بنهب ما يزيد مليار ريال من مخصصات الجرحى .

 

وانفق التحالف العربي ملايين الريالات بالعملة السعودية في محافظة تعز تسلمتها قيادات بحزب الاصلاح عسكرية ومدنية اغاثية وتم نهبها.

 

وكشفت مصادر رقابية بمحافظة تعز عن جزء من فساد الاصلاح بتعز بينها ( اختفاء 671000 سلة غذائية) وذلك تأكيد لما صرح به وزير الادارة المحلية عبدالرقيب فتح في اكتوبر 2017 عن اختفاء مئات الالاف من السلال الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة الذي تعاقد مع جمعيات ومنظمات تابعة للاصلاح.

 

وفي فضائح اخرى لفساد الاصلاح بتعز أكدت المصادرالرقابية إختفاء ( 3 مليار ريال ) دفعت كدعم لعملية تحرير المدينة واموال اخرى انفقتها المملكة السعودية في تعز لفصيل المقاومة الذي كان يتبع ( حمود المخلافي) تم اختفائها ايضاً..

 

كما تم إختفاء السلاح المقدم من التحالف في تعز ووجدت اصناف منه في سوق السلاح معروضا للبيع..

 

مخصصات الجرحى هي الاخرى تم إختفاءها والمقدرة بــ( 400 مليون ريال) تسلمتها قيادة محور تعز  .  بالاضافة الى إختفاء (مليون دولار) أي ( 600 مليون ريال يمني) تسلمتها اللجنة الطبية الخاصة بالجرحى.

 

كما تم الكشف عن فساد إختفاء ( 200 مليون ريال ) من رواتب المجندين لعدة اشهر في محور تعز ومعسكراته التابعة لحزب الاصلاح.

 

وفي حادثة اخرى اختفت ( 100 مليون ريال ) من خزانة الياباني للصرافة كانت مسجلة باسم المقاومة الشعبية بتعز وتم سحبها من قيادات عسكرية بتعز والتهامها ضمن عمليات الفساد الضخم الذي يقوم به قيادات وفصائل حزب الاصلاح بالمحافظة؟