صحيفة : العالم اعتاد على الأكاذيب القطرية ولم يعد يلقي بالاً لها

عدن لنج / متابعات

قالت صحيفة البيان الإماراتية ان العالم اعتاد على الأكاذيب والأراجيف القطرية حتى لم يعد يلقي بالاً لا إليها ولا إلى من يرددها، سواء كان ذلك تميم نفسه، أو من أركان تنظيم الحمدين مباشرة أو من الأبواق الكثيرة التي تخدمهما بالطبل والتزمير..

وأضافت في افتتاحيتها بعنوان الأكاذيب القطرية إن العالم نفسه الذي سئم الأكاذيب والأراجيف القطرية، وبات يتبنى وجهة نظر الرباعية العربية الداعية لمكافحة الإرهاب ويستخدم مفرداتها.. وبهذا فإن الحصار المزعوم الذي لا تكل ولا تمل الدوحة في الحديث عنه، هو في عرف العالم وعلى لسانه مقاطعة مشروعة تكافح الإرهاب وداعميه ومموليه.

و تابعت الصحيفة ان الأزمة ليست خليجية بل قطرية ناجمة عن تورط الدوحة بالإرهاب دعماً وتمويلاً ورعاية للمتطرفين وفكرهم الظلامي وارتماءً في أحضان ملالي طهران الذين لا يتورعون عن كشف حقيقتهم الشريرة من خلال تصريحات وخطابات يطلقونها بين اليوم الآخر ملوحين بتهديد حرية الملاحة والممرات المائية فيما هم يغذون الفتنة في غير بلد عربي ويؤججون نيران الفتنة المذهبية والطائفية.

و اختتمت صحيفة البيان افتتاحيتها مؤكدة ان العالم ملّ الأكاذيب القطرية وبات يوقن أكثر من أي وقت مضى أن حلقات الشر التي تبدأ من الحوثي في اليمن تمر بـ تنظيم الحمدين في قطر وتصل إلى نظام الملالي في إيران إنما هي سلسلة مترابطة قد يكون تحرير الحديدة هو الضربة الموجعة التي قد تفرط عقد سلسلة الشر هذه..!