انتقالي الضالع يدعو الجماهير للزحف الى العاصمة عدن للاحتفال بالذكرى ال 55 لثورة اكتوبر

عدن لنج / الضالع/ توفيق رفيق القسيمي

دعا المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع  كافة جماهير الضالع المناضلة خاصة والجنوب عامة للزحف الحاشد الى العاصمة عدن للمشاركة العملية الإيجابية في اقامة وانجاح المهرجان المليوني الذي دعا له المجلس الانتقالي الجنوبي وتقرر احيائه يومي السبت والاحد القادمين 13 و14 اكتوبر الجاري2018م احتفاءً وابتهاجاً بالذكرى السنوية ال 55 لثورة 14 اكتوبر الجنوبية الخالدة التي اشتعلت نيرانها من جبال ردفان الشامخة في عام 1963م ضد الاستعمار البريطاني وانتصرت عليه في 30 نوفمبر1967م .

 

ولما لثورة اكتوبر الجنوبية من قيمة ثمينة واهميه كبرى في حياة الجنوبيين جميعاً ولما لها ايضاً من صلات وروابط قويه بالثورة التحررية الجنوبية ضد الاحتلال اليمني .. فشعبنا الجنوبي باسره يتأهب للتوجه الى عدن حشودا متدفقه كالسيول الجارفة للمشاركة الفاعلة الواسعة في مهرجان عيد اكتوبر وانجاحه بشكل مشرف وجعله حدثاً ثورياً تاريخياً هاماً  غير مسبوقاً في تاريخ الثورة التحررية الجنوبية لاستكمال استعادة الدولة الجنوبية المغتصبة.

 

فهيا بنا ايها الشعب الجنوبي الثائر نعد العدة الكافية لأداء واجبنا  التحرري الحتمي في هذا اليوم المبارك نحو وطنا وثورتنا وشهدائنا الابرار.. وبعون الله وتكاتفنا ننتصر.

 

صادر عن الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع