من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 16 ديسمبر 2018 05:16 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

قائد جبهة ثرة يهنئ القيادة العسكرية والشعب الجنوبي بذكرى 14 أكتوبر

عدن لنج / محمد جمال السبت 13 أكتوبر 2018 10:37 مساءً

  قام القائد/ طه حسين بوبكر قائد جبهة ثره بتهنئة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة والشعب الجنوبي بمناسبة الذكرى ال55 لأعياد ثورة 14 أكتوبر 1963 المجيدة.

 

 وجاء في نص التهنئة :-

 

يسعدني  بالأصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة الجبهة وأفرادها أن نرفع إليكم ومن خلالكم إلى جماهير شعبنا الجنوبي العظيم  أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة  سائلين الله أن يعيدها علينا  وشعبنا ووطنا يعيش في أمن واستقرار وازدهار. 

 

 اننا ونحن نحتفي بهذه المناسبة بطريقتنا الخاصة وهي احتفال  ونحن في المتارس نحتفل  ونرقص على نغمات الرصاص وأنغام المدفعية ﻻ يسعنا إلا أن نقف وقفة إجلال لأرواح الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل إنتصار ثورة 14 أكتوبر وتحقيق أهدافها في الحرية والكرامة والعدالة والمساواة، وإلى صناع مجد الثورة الذين حملوا مشعلها لإنارة طريق ودروب النضال المسلح وحطموا جبروت وطغيان المستعمر البريطاني الذي لم يجد من خلاص لجنوده وقياداته إلا الرحيل من عدن والجنوب ليعود من حيث أتى.

 

أننا جميعاً في جبهة ثره قيادة وجنود في هذه المناسبة نقدر عاليا جهودكم ومساعيكم  لمعالجة الأزمة الراهنة التي تسبب بها الانقلابين والذين أدخلوا شعبنا في حرب ظالمة مدمرة تخدم تجار الحروب وأجندة خارجية وفي نفس الوقت فأننا نقدر الدعم والمساندة الأخوية التي قدمتها دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

 

ونجدها مناسبة وجبهة ثره تعيش في حالة صمود وشموخ وتحدي وقد سطر أبطال هذه الجبهة  أقوى  البطولات أمام العدو الغاشم ولكننا نحن في هذه الجبهة قيادة وأفراد نتمنى بأن تمدوا أيديكم بمساندتنا وأيضاً نتمنى من  الشقيقتين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ذلك.

 

كما نعبر عن فخرنا واعتزازنا بجميع جبهات الشرف عامة وبهذه الجبهة خاصة وبكل الأبطال في كل الجبهات وأدوارهم البطولية.

 

نسأل الله في الختام لكم دوام التوفيق والنجاح ولشعبنا الجنوبي دوما الإنتصار والعزة والسلام والأمن والإستقرار.

 

وكل عام وأنتم بخير

 

 

المركز الإعلامي ثره

 

13/10/2018

المزيد في أخبار محلية