من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 16 ديسمبر 2018 06:30 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

رئيس مصلحة خفر السواحل يهنئ وزير الداخلية بالعيد الوطني ال 55 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

عدن لنج / خاص الأحد 14 أكتوبر 2018 02:47 صباحاً

بعث رئيس مصلحة خفر السواحل اليمنية اللواء الركن خالد علي القملي, السبت, برقية تهنئة إلى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري, هنأه فيها بالعيد الوطني الـ55 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

 

 

فيما يلي نص البرقية :

 

 

معالي المهندس/ أحمد الميسري

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية

 

الأخ/ اللواء الركن علي ناصر لخشع 

نائب وزير الداخلية

 

الإخوة/  قيادات ومنتسبي وزارة الداخلية

 

 

يطيب لي أن أرفع لكم ولجميع منتسبي المصلحة عبركم, أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الخالدة التي تمكن فيها أجدادنا المناضلون من طرد الاستعمار البريطاني البغيض, والذي يأتي بالتزامن مع كفاح شعبنا ونضاله للقضاء على ذراع المد الفارسي في اليمن مليشيا الحوثي الكهنوتية.

 

اننا في مصلحة خفر السواحل نسير بخطى ثابتة وعزم وإرادة بجانب أشقائنا في دول التحالف العربي لتنفيذ المهام الموكلة إلينا رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن, آملين أن تعود هذه الذكرى وقد تحرر وطننا من هذه الجماعة الكهنوتية الطائفية.

 

وإننا نعاهد الله ونعاهدكم أن نكون حراسا أمناء وأعينا ساهرة لهذا الوطن الغالي وأن نبذل أقصى جهودنا وإمكانياتنا في سبيل النهوض بالمصلحة بدعم الدول الشقيقة والصديقة للقيام بكافة مهامنا والتي منها تأمين الموانئ والسواحل اليمنية والمياه الإقليمية ومكافحة القرصنة البحرية والتهريب بكل أشكاله وصوره.

 

المجد للوطن, الخلود للشهداء, الشفاء للجرحى, الحرية للمعتقلين

 

كل عام وأنتم بخير.

 

أخوكم:

 

اللواء الركن/ خالد علي القملي

رئيس مصلحة خفر السواحل

المزيد في أخبار محلية