غدا .. الشعلة يواجه خيبل في نهائي كأس الرئيس للكرة الطائرة

عدن لنج / محمد فتحي

 تحتضن صالة الشهيد احمد صالح الحيدري بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، صباح يوم غد الثلاثاء النهائي الكبير لبطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة الذي سيجمع خيبل المهرة بشعلة عدن في ختام البطولة التي نظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة خلال الفترة من 10 أغسطس الى 16 أكتوبر الجاري، بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالذكرى الخامسة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، وبرعاية معالي الاستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ودعم صندوق النشئ والشباب بعدن.

  الموعد الختامي الكبير الذي سيجمع ناديي الشعلة العدني وخيبل المهرة بحضور رسمي وجماهيري كبير بعد مشوار تنافسي مثير في البطولة التي شهدت مشاركة اكثر من 80 ناديا من مختلف المحافظات المحررة باقامة تصفيات المحافظات التي اسفرت عن تأهل ابطال المحافظات الى تجمعي عدن وسيئون .. حيث تمكن الشعلة بعد تأهله بطلا لتصفيات عدن من الفوز ببطاقة منافسات تجمع عدن على حساب ابطال  خنفر بطل محافظة أبين والانطلاق بطل محافظ لحج والصمود بطل محافظة الضالع , وبالمقابل تمكن خيبل المهرة بطل تصفيات محافظة المهرة من الفوز ببطاقة العبور الى النهائي بتجمع سيئون على حساب ابطال محافظات ... بطل محافظة شبوة وشباب القارة بطل محافظة حضرموت الساحل وسيئون بطل حضرموت الوادي ليضرب موعدا في النهائي الكبير الذي يشهد تكافؤ وتقاسم بالافضلية لما يمتلكه الفريقين من اسماء لامعة لنجوم اللعبة والمنتخبات الوطنية في بلادنا ابرزهم اسار جلال بالشعلة وجمال مفتاح بخيبل المهرة.

  طرفي مسك الختام بين فريقي الشعلة وخيبل الذين تمكنا من قطع تاشيرة العبور الى النهائي الكبير بعد مشوار طويل من التألق والابداع ليكونوا أصحاب الافضلية في البطولة حدد تكريمهم ماليا بمبلغ 750 الف للبطل و 500 الف للوصيف.

  الجدير بالذكر بأن نهائي البطولة سيتم نقله مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وربط البث للقنوات الفضائية لبثه مباشرة.