الزبيدي يعلن تضامن شعب الجنوب مع الأشقاء في المملكة ويؤكد ان أي حملة تستهدفها ستسقط

عدن لنج / متابعات

عبّر الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عن ادانة المجلس الانتقالي الجنوبي للحملة المفتعلة والمجحفة والموجهة ضد الجارة الشقيقة المملكة العربية السعودية ، ارض الحرمين الشريفين، وقبلة المسلمين.


وقال الرئيس عيدروس الزُبيدي في تصريح خاص :إن هذا الاستهداف المبيت وغير المبرر وغير الاخلاقي انما يَصْب في مصلحة أعداء الأمة العربية والإسلامية ويستهدف جهود المملكة العربية السعودية ومشروعها الإسلامي والقومي والعربي ودورها الرائد في مكافحة الاٍرهاب ، والحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.


وأعلن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وقوف شعب الجنوب مع بلاد الحرمين الشريفين حكومة وشعباً وتضامنها المطلق معها ، انطلاقاً من مبادئ وقيم شعبنا الأخوية الثابتة ،، والتزامه في المساهمة بكل امكاناته في الدفاع عن المنطقة وأمنها القومي، وتأكيداً على الشراكة الاستراتيجية التي تجمع شعبنا مع المملكة العربية السعودية.


وأكد الرئيس الزُبيدي ان هذه الحملة المحمومة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة، التي تهدف إلى النيل من المملكة وقيادتها ودورها الريادي ، لكنها حتما ستلقى مصير ماسبقها من حملات، وستسقط في مواجهة صمود وثبات الأشقاء في المملكة قيادة وحكومة وشعباً.