بالصور..تكريم المبدع أحمد من ذوي القدرات الخاصة بمهرجان الخير خيري بعدن

عدن لنج / سنابل الأمل /رانيا الحمادي

في مهرجان الخير الخيري والذي اقيم في مطاعم الحمراء بعدن يوم أمس في الخامس عشر من اكتوبر تم تكريم الشاب المبدع من ذوي القدرات الخاصة " أحمد الابي ".

وتحت رعاية شركة النفط عدن ومدير مديرية صيره ومدير مديرية خور مكسر ومدير مديرية المعلا وصاحب مطاعم الحمراء اقيمت احتفالية للأطفال الآيتام والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة .

وفي مستهل المهرجان قام أ.خالد سيدو بتكريم الشاب المبدع من ذوي القدرات الخاصة "احمد الابي" لحصوله على المركز الأول ومنحه شهادة التميز لجائزة أوسكار (ماجده موسى للحرف اليدويه والفنون التشكيليه) في المؤتمر الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "اولادنا" ولتشريفه لدولة اليمن .

وحصل الشاب " أحمد "على مكافأة مالية قدرها 50 ألف يمني ودرع للتميز وحقيبة بها أدوات مدرسية تشجيعا له ولتخطي إعاقته ودعمه في التقدم والاستمرار وكذا التفاعل لكونه يمتلك العديد من المواهب التي تأهله بأن يكون شخصا قادرا على الاعتماد بذاته، ومن ضمن المواهب التي امتلكها أحمد الرسم والسباحة والعديد من المهارات المتنوعة الذي تميزه بجمعية انا وليس إعاقتي للتنمية بالبريقة.

وجاءت مشاركة فئة ذوي الهمم في مهرجان الخير الخيري ليظهر مدى إدماج هذه الشريحة في المجتمع وزرع الابتسامة على وجوه الأطفال.

ومن جانب آخر تم تقديم الهدايا لعدد "6 "أطفال من الطلبة المتفوقين بالجمعية.

حضر الحفل مأمور مديرية صيره أ/خالد سيدو، ومأمور مديرية خورمكسر أ/ناصر الجعدني ، وشخصيات اجتماعيه وفاعلي خير وأمهات الأطفال الذين جاؤوا لمشاركة أبنائهم فرحتهم.