مدير عام المنصورة يتفقد نادي شباب المنصورة

عدن لنج / وائل محمود ابو ريان

تفقد الاستاذ محمد عمر البري مدير عام مديريه المنصورة ، اليوم الثلاثاء، نادي شباب المنصورة للوقوف على احتياجات النادي ومتطلباته من أجل رفع كفاءته وتذليل كل العقبات.

 

رافق البري كابتن عارف ياسين نائب رئيس  النادي.

 

هذا وشملت الجولة بالنادي تفقد ملعب كرة القدم وصالات الألعاب الرياضية والمبنى الإداري، حيث أشار مدير عام المنصورة  إلى أهمية دعم الرياضة فهي الوسيلة المثلى لمواجهة التطرف والتعصب.

 

وناقش البري مع   أعضاء مجلس الإدارة حول رؤيتهم لتطوير النادي ، حيث قال ان السلطة المحلية في مديريه المنصورة تستعد للبدء باعمال ترميم مبني الإداري للنادي مطلع الاسبوع المقبل وهذا يدل على الاهتمام الذي توليه قياده السلطة المحلية في المنصورة   بالأندية الرياضية والشباب ومختلف النشاطات الرياضة من خلال دعمها ماديا ومعنويا ولما له من اثار ايجابيه على الشباب لتفريغ كل الطاقات الشبابية واستيعابهم وكلنا على يقين بان النشاطات الرياضية  تزود الشباب بالقوة و العزيمة واكتساب الاخلاق الرياضية الحميدة وخلق جو من  التنافس الشريف بين اللاعبين .

 

وخلال الزيارة تم تحديد موعد اجتماع للفريق الاول مع حراس الملعب مع مدير عام المديرية الاستاذ محمد عمر البري خلال الاسبوع الحالي  للجلوس ومناقشه كل القضايا المتعلقة بالنادي وسبل تطويره .