أمين عام الشعلة يعبر عن سعادته باحراز فريقه  بطولة كاس الرئيس للكرة الطائرة

عدن لنج/ النعماني ابو شامل

ثمن الاخ/ محمد سلطان الامين العام لنادي الشعلة الرياضي  تثمينا  عاليا احراز فريقه لكاس الرئيس للكرة الطائرة معتبرا بان هذا اللقب الكبير للنادي ليس بالامر العادي..

 

وقال أمين عام نادي الشعلة بان فوز فريقه بكاس رئيس الجمهوريه له مدلولات كبيره كونه جاء بعد ايام قليلة من تحملنا مسئولية ادارة النادي بالاضاقه الى الظروف الصعبه التي تمر بها البلد واسم البطولة التي تحمل رئيس الجمهوريه المشير/ عبدربه منصور هادي ولذلك كانت سعادتنا لا توصف ونحن نتوج ابطالا لكاس الرئيس ونستمر في المحافظة على تربعنا لبطولات الكرة الطائرة....

 

وعبر بن سلطان عن خالص شكرة وتقديره للجهاز الفني والاداري لجهودهم الملموسة في بقاء الفريق في صدارة الكرة الطائرة وفي تطور مستوى اللاعبين الذين اثبتو انهم افضل نجوم اليمن بلا نقاش ..

 

كما اشاد امين عام نادي الشعلة بجهود الادارة واهتمامها بالفريق بفيادة الرئيس /محمد حسن  ابو علاء والشيخ/سالم الوادي وكل اعضاء الادارة والجمهور الوفي الذي دائما ما يكون في صفوف الفريق في كل الظروف..

 

كما اشاد امين عام نادي الشعلة بوقوف ودعم رئيس النادي الفخري الاخ/ محمد البكري والرؤوساء السابقين  / نجيب العوج وفتحي سالم والذين كانو ومازالو داعمين لنادينا ولكل الالعاب..

 

متمنيا من الله ان يوفق الادارة الجديدة في مهامها المخلصة وليبقى نادي الشعلة دائما في الصدارة.