منتدى الطيب الاجتماعي بالمنصورة يقيم مجلس عزاء بوفاة الفقيد التربوي محمد مقبلي

عدن لنج/ علاء بدر

أقيم عصر الخميس في منتدى الطيب الاجتماعي الثقافي بمديرية المنصورة في العاصمة عدن مجلس عزاء بوفاة المغفور له الأستاذ القدير محمد مقبلي.

 

وكان المجلس قد ازدحم بالحاضرين الذين جاؤوا من كل حدب وصوب لتقديم واجب العزاء لأبناء وأحفاد التربوي المرحوم محمد مقبلي، حيث كان على رأس مستقبلي المعزيين الدكتور عصام مقبلي مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية في العاصمة عدن "نجل المرحوم".

 

حيث نثر على الحاضرين الدكتور مقبلي كلمات مؤثرات لامست الجانب الإنساني الذي تحلَّى به والده الفقيد تجاه طلابه في المدرسة والذي كان من أبرزهم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، طالباً منهم الدعاء للمرحوم الذي تتلمذ على يديه العديد من الشخصيات التي باتت تتبوأ مناصب ووظائف عليا في الدولة حالياً وسابقاً.

 

وخلال العزاء تحدث الأستاذ صالح الوحيشي مستشار قناة عدن الفضائية وهو أحد طلاب المغفور له مستعرضاً اللحظات الجميلة التي مرَّ بها مع معلمه، مؤكداً أنه يتذكر عدة مواقف ترسخت في وجدانه وقد مضى عليها خمسين عاماً.

 

كما حضر في مجلس العزاء العديد من طلاب المرحوم وأصدقائه وزملائه ومحبيه وجمع كبير من الشباب الذين سمعوا عن مناقب التربوي محمد مقبلي من آبائهم.

 

شارك في مجلس العزاء الأستاذ سالم سلمان نائب وزير الصناعة والتجارة، والعميد عبدالكريم سالم النوم مدير إدارة التدريب في وزارة الداخلية، والعقيد خالد الزيدي مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي في إدارة أمن العاصمة عدن، والعقيد أبو بكر محمد سنان السبيع مدير قسم شرطة القاهرة.

 

كما حضر العزاء لفيف من الشخصيات الأكاديمية والتربوية والإعلامية والحقوقية والرياضية والاجتماعية والثقافية، وجمع من محبي الفقيد محمد مقبلي.