مشروع بناء السلام يعقد لقاء بمرشحي المناطق للعمل بمنظمة البحث عن ارضية مشتركة بطورالباحة

عدن لنج/ طورالباحة / جلال السويسي

 عقد اليوم الخميس 18 أكتوبر  مشروع بناء السلام الاجتماعي التي ستقيمه  منظمة البحث عن ارضية مشتركة لحل النزاعات بالمديرية لقاءً ضم عدد من المرشحين من ثلاث مناطق (( لصميتة - الفرشة- شعب ))  بحضور ممثل السلطة المحلية بطورالباحة الشيخ محمد أحمد هواش بقاعة كلية التربية بالمديرية حيث ترأس اللقاء المنسق العام لمشروع بناء السلام الاجتماعي الاستاذ/ أكرم غالب يحي ومنسق المشروع بالمديرية د.فهمي الهبوب والمستشار المحلي الدكتور خالدعبدالعظيم  وتم استلام من جميع المرشحين جميع بياناتهم الشخصية والخذوع للمفاضلة بعد تعبئية الاستمارة الخاصة للمفاضلة. 

 

 

كما استمع  الحاضرين لمحاضرة القاءها المنسق العام لمشروع البناء الاستاذ أكرم غالب كانت كفيلة بتوعية الحاضرين حول اهداف المشروع وأهميته واطلعهم بإن الذين ترسئ عليهم المفاضلة بإن تخصص لهم دورة ستكون ست إيام لعدد 10 أفراد لكل منطقة سيتم أختيارهم حسب المفاضلة والمعاير التي سيتم عليها أختيار الشخص المرشح للعمل بالمنطقة لايجاد ارضية مشتركة لحل المشاكل. 

 

 

كما تحدث الاخوين الدكتورين خالد والهبوب منوهين في حديثهم بإن المشروع  سيخدم المديرية من خلال التدريب الذي يهدف لأنجاح المشاريع الخدمية التي بحاجة إليها مناطق المديرية. 

 

و تحدث الشيخ ناصر الصماتي أحد المرشحين من منطقة الصميتة شاكراً جهود المشروع ومايبذلوه بالمديرية مبدئاً أستعداد الجميع للعمل الطوعي لحلحلة إي مشكلة قد تعيق إي مشروع خيري بالمديرية. 

 

كما أستمع المنسق العام لجميع المداخلات ورد عليها بكل شفافية موضحاً أهداف المشروع الذي سيحقق النجاح من خلال تعاون الجميع بهذا المشروع بالمديرية التي بحاجة إلى الكثير من الخدمات وفي مختلف المجالات.