من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 19 نوفمبر 2018 02:19 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

مدير تربية عدن يناقش رفع الإضراب مع النقابة ومدراء مكاتب المديريات

عدن لنج / متابعات الجمعة 19 أكتوبر 2018 06:52 مساءً

ناقش مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الاستاذ محمد الرقيبي اليوم مع مدراء مكاتب التربية في المديريات رفع الإضراب الذي شل العملية التعليمية في المدينة للشهر الثاني تواليا.

 

وقال الرقيبي أنه عقد اليوم اجتماع مع نقابة المعلمين للقاء القائم بأعمال محافظ عدن، لمناقشة رفع الاضراب واستيعاب المطالب الحقوقية للمعلمين.


وحث أولياء الأمور وأئمة المساجد والإعلام لدفع الطلاب إلى المدارس واستئناف الدراسة.


وأكد الرقيبي أن اعادة التعليم وفتح الاضراب ليس تحدي للنقابة وهناك في المحافظات المجاورة تسير العملية التعليمية بصورة طبيعية، متسائلا: لماذا الإصرار على تجهيل عدن وايقاف المدارس الحكومية في ظل استمرار المدارس الخاصة.


وثمن جهود مدراء مكاتب المديريات والمدراس حيث تعد عدن، اول محافظة تتسلم الثلاثين بالمائة، وكذا اسقاط استقطاعات المتقاعدين بنسبة ٧ بالمائة، بجهود من قبل وزير التربية والتعليم.


وتطرق الرقيبي الى سرعة انجاز كشوفات السلال الغذائية لتسليمها يوم السبت المقبل للهلال الأحمر الاماراتي.وبالنسبة لللمرحلة الأولى للزي المدرسي الفين والحقيبة المدرسية الفين لأبناء الشهداء والفقراء في مديريات: التواهي والمعلا وكريتر وخورمكسر، و٣ الف زي مدرسي و٣ الف حقيبه لمديريات: المنصورة والشيخ عثمان ودار سعد والبريقة.وشدد الاجتماع على الوقوف مع مطالب وحقوق المعلمين ورفع الإضراب وتمديد العام الدراسي لتعويض فترة الإضراب.

المزيد في أخبار محلية