مطار عدن الدولي يحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمراقب الجوي

عدن لنج / متابعات

 

عدن / صفاء السويدي


بالتزامن مع مناسبة اليوم العالمي للمراقب الجوي و برعاية الكابتن / صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الجوي ، أقام مطار عدن الدولي اليوم الأثنين حفل خاص باليوم العالمي للمراقب الجوي الذي يصادف ال 20 / من أكتوبر من كل عام.


أوضح نائب مدير عام مطار عدن الدولي المهندس / طارق عبدة علي قائلا : أن الإحتفال هو مشاركة دول العالم بمناسبة اليوم العالمي للمراقب الجوي بمطار عدن الدولي
وعبر بحديثة بالشكر للمراقبين الجويين لما يقدموه من دور كبير في سلامة الطيران ولإهمية دور المراقب بالحفاظ على سلامة المسافرين.


ومن جانبة عبر مدير الحركة الجوية بمطار عدن الدولي يونس باهميل قائلا : أن المراقب الجوي في مطار عدن اثبت بأنه على قدر عالي من المسؤلية ويتمتع بمهارات عالية منها التركيز العالي وسرعة اتخاذ القرارات بالتعامل مع اصعب المواقف ، رغم ما يواجهونها من شحة في الإمكانيات .


وأختتم حديثة بشكرة لقيادة هيئة الطيران المدني متمثلة بالكابتن صالح بن نهيد ولقيادة مطار عدن الدولي ولدول التحالف العربي الذين يبدلون جهودا كبيرة لحفظ وسلامة الحركة الجوية والطيران.


هذا وحضر الحفل كلا من :
عبدالله صالح مدير منطقة الخطوط الجوية اليمنية عدن ونائب مدير عام مطار عدن عبدالرقيب العمري ومنيف الزغلي المساعد لمدير العام الجهات المنتدبه وجياب احمد يوسف مدير إدارة العلاقات العامة والعديد من المدراء بالمراقبة الجوية وموظفين وموظفات مطار عدن الدولي .