تنفيذ عدد من الحملات في مديرية الشحر للقضاء على ما خلفه إعصار لبان

عدن لنج / خاص


الشحر/ خاص

تمخض الاجتماع الذي عقدته السلطة المحلية بمديرية الشحر صباح اليوم الثلاثاء 2018 / 10 / 23 م في ديوان المديرية على تنفيذ حملة نظافة شاملة بالمديرية يتبعها حملة رش ضبابي وردادي بالإضافة إلى فتح الطرقات الترابية التي تضررت من السيول والامطار الأخيرة في القرى المجاورة لمديرية الشحر بتمويل من السلطة المحلية بالشحر وبمشاركة مكتب الأشغال ومكتب النقل وصندوق النظافة بالمديرية .

المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر شدد على تنفيذ حملة النظافة من يوم غد الاربعاء في كافة مربعات ومحيط عمل صندوق النظافة تستمر حملة النظافة في المديرية لمدة ثلاثة أيام ، إلى جانب حملة رش ضبابي وردادي في أماكن تجمعات القمامة وتجمعات مياه الامطار تستمر حملة الرش لخمسة أيام على فترتين صباحية ومسائية .


كما تم في الاجتماع توزيع عدد من الشيولات على القرى التابعة لمديرية الشحر لفتح وإصلاح الطرقات الترابية التي أغلقتها الامطار الناجمة عن إعصار لبان في وادي خرد وخريده وطنمه ووادي عرف تستمر هذه الحملة حتى الانتهاء من فتح الطرقات في هذه القرى .


شارك في الاجتماع الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام للمديرية إلى جانب مدراء المكاتب المعنية بالحملة الأستاذ سعيد بن اسحاق مدير مكتب الأشغال والأستاذ عمر جوبح مدير مكتب النقل ومن صندوق النظافة مشرفي الأقسام والفرق .

من / مكتب الإعلام بالشحر