شرطة الضالع تدين اغتيال احد جنودها وتتوعد مرتكبي هذه الجريمة

عدن لنج / خاص

ادانت شرطة محافظة الضالع عملية الاغتيال التي تعرض لها الجندي زكريا محسن مثنى خالد الملقب ( قنديل ) مساء يوم الثلاثاء بعد خروجه من إدارة امن محافظة الضالع بعد انتهاء خدمته حيث كان متوجها الى منزله ووجد صباح اليوم مقتولا بجوار التامينات بمدينة الضالع .

شرطة الضالع ادانت هذه العملية واغتيال احد جنودها المبرزين واكدت انها لن تقف مكتوفة الايدي تجاه مثل هذه الاعمال واكدت انها مستمرة في اجراءاتها حتى الكشف عن  مرتكبي هذه العملية الاجرامية وتقديمهم للعدالة لينالو جزائهم الرادع على ما ارتكبوه بحق الشهيد الجندي زكريا  وهو القصاص بإذن الله تعالى ...

وتقدمت شرطة محافظة الضالع بخالص تعازيها وعظيم مواساتها لاسرة الشهيد الجندي زكريا محسن مثنى خالد سائلة المولى عز وجل ان يتقبله قبولا حسنا وان يلهم اهله وذويه وزملائه في امن محافظة الضالع الصبر والسلوان وان يحشره مع الانبياء والصديقين والشهداء وحسن اولائك رفيقا ..

وجددت العهد لاسرته ان ادارة أمن محافظة الضالع وكافة منتسبي امن الضالع لن يهداء لهم بال ولن يتخاذلو او يتهاونو حتى القاء القبض على مرتكبي هذه الجريمة التي لم تستهدف الشهيد الجندي زكريا بمفرده وانما استهدفت امن محافظة الضالع كل وتقديمهم للعدالة لينالو جزائهم على ما ارتكبوه من جريمة ..

المجد والخلود والفردوس الاعلى باذن الله ل الشهيد زكريا وكافة شهداء إدارة أمن محافظة الضالع ومعركتنا مستمرة مع البلاطجة والخارجين عن القانون حتى تثيت الامن والاستقرار في كل شبر من محافظة الضالع  واستعادت مؤسسات الدولة وبنا الدولة المدنية الحديثة ..

ختاما ... تؤكد شرطة محافظة الضالع ان مثل هذه الاعمال لن تثنيها عن مواصلة العطاء والانجازات الامنية وانما تزيدها قوة وثبات وتمسك بالمبادئ الثورية والوطنية والمضي قدما على الطريق الذي رسمها لهم شهداء الثورة والمقاومة الجنوبية بدمائهم الطاهرة مهما كانت الضروف والامكانيات .

 

صادر عن دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة محافظة الضالع