من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 19 نوفمبر 2018 10:39 صباحاً

آخر الاخبار
رياضة

نادي المكلا يحقق المركز الاول في تصفيات بطولة المحبة والسلام لكرة السلة

عدن لنج / فادي حقان الجمعة 02 نوفمبر 2018 04:36 مساءً

 

حقق فريق نادي المكلا لكرة السلة لفئة النأشين المركز الاول في اختتام منافسات التصفيات التمهيدية  بطولة المحبة والسلام للأندية ( لمواليد العام2000 ) تجمع المكلا التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وبتنظيم من لجنة كرة السلة بالساحل وتمويل من وزارة الشباب والرياضة .


ذلك اثر فوزه في مواجهة الاياب على أرضه وبين جماهيره من بحصة 59 مقابل 49 نقطة وجرت احداثها عصر اليوم بملاعب الفقيد الراحل طاهر حاج بأسعد .


وقدم الفريقان مستوى دون المتوقع منهما في الاداء والنتيجة طوال الفترات الاربعة من ضياع واهدار للفرص العديدة من الكرات والتمريرات والتصويبات وارتكاب للأخطاء المجانية مع ضعف تسجيل النقاط .


مفارقاً عن ما شهدته مباراة الذهاب من اداء ونتيجة جميلة فاز بها بصعوبة المكلا ب 69مقابل72نقطة في ابداع سلوي قدمه الفريقين من المهارات السلوية وسلام دانك. اضافة الى الروح القتالية العالية التي لعب بها و استمتع الجميع بمشاهدتها .


وسجلت البداية أضعف تسجيلا للنقاط طوال الفترات الاربع وتقدم المكلا فيها ب9مقابل 6والثانية 19مقابل 12 والثالثة 18مقابل 14 والرابعة للشعب17 مقابل 13 نقطة .


أدار المباراة طاقم التحكيم المكون من الدولي  عامر العكبري ومساعد سعيد بايماني الصاعد علي بازياد وعلى الطاولة مهدي باشيخان ميقاتي وهاشم السقاف مسجلا ومراقبا  الكابتن انور عبد الدائم الامين العام المساعد للاتحاد اليمني لكرة السلة ورئيس اللجنة مشرف البطولة .


التصفيات شاركت فيها خمسة أندية هي المكلا والتضامن وسمعون وأهلي الغيل والشعب  والمتأهلين سيشاركان في بطولة الجمهورية للأندية ابطال المحافظات المحررة التي ستقام في الايام المقبلة .
وحي البطولة


استعادة حيوية اللعبة رغم قلت الاعداد والمشاركة فيها من قبل اندية الساحل وتنظيم للجنة المكلفة بقيادة الكابتن انور عبدالدائم وكافة الاعضاء تعد الانطلاقة الحقيقية للنهوض بواقع اللعبة السلوية في ساحل حضرموت .


أرضية ملاعب الفقيد طاهر حاج باسعد لا تصلح لا قامة المباريات فيها نظرا لتشقق الارضية وهي بحاجة الى تأهيل من قبل ادارة النادي ومساندة مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل .

المزيد في رياضة