من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 06:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

هلال الامارات يواصل تقديم المساعدات الغذائية على المحتاجين بحضرموت

عدن لنج / علي الجفري الجمعة 09 نوفمبر 2018 10:20 مساءً

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم ، مساعدات إنسانية وإغاثية عاجلة على الاسر الفقيره والمحتاجه بحضرموت، الذين يعانون ظروفا إنسانية  صعبة بسبب الاوضاع الاقتصادية السيئة، وذلك من أجل تخفيف معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية واستشعاراً للواجب الأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به دولة الامارات العربية المتحدة.

 

  وفي هذا الشأن وزعت الهيئة اليوم عدد ٢٠٠ طردا غذائيا مستهدفه (١٠٠٠ ) فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه في منطقه حلة بمديرية المكلا بحضرموت.

 

وفي اطار استمرار الدعم الاماراتي في حضرموت..سيرت الهيئة قافله اغاثيه الى  منطقة الشلهمات وحيدنت بمديرية السوم شرق محافظة حضرموت حيث استطاع فريق الهلال الأحمر الإماراتي التغلب على وعورة الطرقات وإدخال المساعدات الإنسانية التي تم توزيعها على ٥٠ اسره مستهدفه ( ٢٥٠ )فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه، حيث اكتسبت هذه  المعونات الإغاثية أهمية خاصة بالنسبة لمئات الأسر الفقيرة والمحتاجة من اجل تخفيف المعاناة التي أورثت فقراً شديدا وواقع مريراً على كاهل الأسرة التي لا تقوى على توفير قوتها اليومي لأفرادها، نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش بسبب تفاقم الأوضاع المعيشية والإنسانية.

 

 

واعرب عدد من الاهالي عن تقديرهم لجهود دولة الإمارات وقيادتها وشعبها على المعونات القيمة، حيث لهجت ألسنتهم بالدعاء والثناء والشكر لمن كان سبباً في إيصال هذه المعونات إليهم، مثمنين جهود الأمارات الخيرة على مساعدتهم الإنسانية والتي تحمل كل معاني الحب والعرفان والتقدير والسعادة جراء ما قدمه من أعانه لهم التي كان ومازال يداً سباقه في العمل الإنساني.

 

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية "عام زايد 2018 " بلغت 24 ألفا و 600 سلة استهدفت 123 ألف فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

المزيد في أخبار محلية