من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 05:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

بالوثائق .. مطالبات باستعادة عقارات المؤسسة الاقتصادية وأولها ظمران

عدن لنج / خاص الأحد 11 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً

ضمن جهود قانونية وامنية حثيثة استعادة قيادة المؤسسة الاقتصادية العديد من المنشآت والعقارات التابعة لها التي كانت بحوزة باسطين ومتنفذين وبطرق قضائية بحتة.

 

جاء ذلك خلال تنديدات وخطابات ووقفات احتجاجية اطلقتها قيادة المؤسسة الاقتصادية بشأن المطالبة بعودة كافة عقارات ومنشآت المؤسسة إلى اصولها والمحافظة عليها.

 

 

وتأتي هذه الخطوات الإيجابية عقب رفع مذكرات مخاطبة إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي وإلى ذوي الاختصاص بمطالبة عودة كافة المنشآت والعقارات من متنفذين وكان على راسهم المدعو عبدالله جازم الباسط على مركز ظمران بطريقة غير مشروعة وقانونية.

 

 

وتحدث المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية الاستاذ سامي السعيدي أن جهودنا مستمرة في استعادة كافة العقارات المقتحمة وعودتها إلى اصول مؤسسات الدولة.

 

 

وقال السعيدي ان خطواتنا بفضل الله والشرفاء من الجهات الرسمية نحو عودة المنشآت إلى اصولها مستمرة وبطرق واحكام قضائية وقانونية مثلها مثل استعادة عقارات وأراضي وهناجر المؤسسة في المعلا والتواهي وخور مكسر .

 

 

واضاف السعيدي مزلنا بالله ثم بكم ماضون نحو تحقيق استعادة اصول المؤسسة واخرها مركز ظمران الذي تمكث تحت المتنفذ عبدالله جازم.

 

 

وشدد السعيدي على بذل المزيد من الجهود وعدم التخاذل في استعادة اصول المؤسسة والمحافظة عليها ضمن سلسلة من الإجراءات اللازمة والقانونية لاستعادة مركز ظمران وتفعيلة لمصلحة التمويل المجتمعي والاستفادة منه لمصلحة التمويل الغذائي للمواطن.

 

 

المكتب الإعلامي للمؤسسة الاقتصادية

المزيد في أخبار محلية