من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 08:18 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

المحولي يثمن دور الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع اليمنية

عدن لنج / أرسلان السليماني الخميس 15 نوفمبر 2018 02:20 صباحاً

استقبل معالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ عبدربه غانم المحولي وكيل وزارة النفط لقطاع المعادن د. عبدالسلام حميد وذلك في زيارة مفاجئة صادف من خلال هذا اللقاء للتطرق لعدد من الجوانب المتعلقة للشراكة بين وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ووزارة النفط لقطاع المعادن ..

 

 

ورحب معالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني أ. عبدربه المحولي لزيارة الاخ وكيل وزارة النفط لقطاع المعادن د.عبدالسلام حميد لصباح يوم الأربعاء الموافق 14/11/2018م والذي بدورة عبر الاخ الوكيل د. عبدالسلام حميد عن أهمية هذا الصرح التعليمي لاحتياج سوق العمل الذي يرتكز لهذه التخصصات للمعاهد التقنية والمهنية التابعة لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني الذي  يسهم برفع اقتصاد البلاد مشيدا لجهود المبذولة للاخ معالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني أ. عبدربه المحولي وكافة طاقم العمل بالوزارة لهذه المرحلة التي شهدها الوطن من الحرب .

 

 

وتلخص اللقاء المثمر  الذي جمع بين معالي نائب الوزير الاستاذ عبدربه المحولي والاخ وكيل وزارة النفط لقطاع المعادن د عبدالسلام حميد ومعهم رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع اليمنية د. عبدالله صالح الحاج باقتراح قيام ورشة عمل أو ندوة يستدعى فيها المسؤولين بالحكومة وكبار وقيادات الدولة لمناقشة متطلبات هذا الصرح التعليمي الهام الذي يفترض أن تكون مخرجاته اكثر من 50% وخلق شراكة بين وزارة النفط لقطاع المعادن ووزارة التعليم الفني والتدريب المهني وفتح التخصصات النوعية لاكتشاف المعادن في كليات المجتمع اليمنية وذلك للإسهام في رفع مستوى التنمية الاقتصادية وبحضور الاخ وكيل قطاع المناهج بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني د. عوض امضيف و عميد كلية المجتمع .............. د. عوض العلقمي وعميد كلية المجتمع لحج بالمضاربة ورأس العاره د. علي الزبير .  

 

 

جاء هذا اللقاء الذي مع الاخ وكيل وزارة النفط لقطاع المعادن د عبدالسلام حميد بعد قيام معالي نائب الوزير الاستاذ عبدربه المحولي بجولة تفقدية لأحوال الطاقم الإداري والوظيفي واداء مستوى الانضباط لمكاتب الديوان العام بالوزارة الذي بدورة ثمن لدور   الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع اليمنية برئاسة رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس د. عبدالله صالح الحاج بعد استعراض والبحث معه حول عدد من القضايا المتعلقة بكليات المجتمع اليمنية للأداء المؤسسي للجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع وتطبيق الأنظمة واللوائح وانتشار لكليات المجتمع في جميع الأقاليم أضافة الى مناقشة مؤشرات الخطة الاستراتيجية للعام القادم 2019م..

 

 

 

المزيد في أخبار محلية