تعز تتظاهر تضامنا مع الحمادي وترفض ملشنة الجيش من قبل حزب الإصلاح

عدن لنج / خاص

بيان صادر عن مسيرة اليوم لأبناء الحجرية وصبر

ايها الاحرار...ابناء الحجرية وصبر الشرفاء:

إن من يحاول جر الحجرية وصبر الى ان تكون رقعة شطرنج يُمَارس عليها هوايته في إشعال الحرائق واذكاء الفتن وشق الصف الوطني بين الاخوة، يمارس عمل اجرامي وغير وطني يجب التصدي له بكل قوة وحزم وهذا ما تؤكده هذه الجماهير المحتشدة التي رفضت ان تكون مدننا وقرانا ساحة لسفك الدم التعزي تنفيذا لمشاريع متهالكة المصدر ورهينه  الرؤيا والارادة، منفذةً لأجندات ومشاريع صغيرة ودون وطنية، الوطن يتبرئ منها، كما نناشد كل من يحاول ان يجعلها لبوسا له الابتعاد عنها  وان يرتدي ثوب الوطن الذي هو اقرب للتقوى...

وليعلم الجميع ان تعز والوطن لن يكونا الا للجميع ... اخوة وشركاء في المصير والقرار والحلم والمستقبل، فالوطن وطن الجميع وتعز لكل ابناء اليمن ولن تكون حكراً لحزبٍ او جماعة او قبيلة او اي مكونٍ غير وطني.
ايها المناضلون:
إن ابناء الحجرية وصبر يؤكدون رفضهم وتصديهم وبكل حزم وقوة لكل المؤامرات التي تريد الشر والتشرذم والدماء لأبناء تعز والمنطقة ، ومفتعليها، ويطالبون وبصوت الوطن وبنداء الثورة والجمهورية الاخ/ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحه المشير/عبدربه منصور هادي القيام بمهامه لايقاف كل هذة المؤامرات كما يخوله الدستور والقانون، وتجنيب مهد المدنية(الحجرية وصبر/تعز) احتراب رفقاء السلاح ومنع الانزلاق للصراع والفوضى..
ايها الاحرار الوطنيون:
ان خروج هذه الجماهير التواقة للحرية وبناء الدولة المدنية والدولة الاتحادية المنشودة، ملبيةً لنداء الهيئة المجتمعية العليا لابناء للحجرية وصبر  هو بمثابة تفويض لها لتحقيق كامل الاهداف المتضمنة في بنود بيان المؤتمر الموسع لابناء الحجرية وصبر بتاريخ٣١/اكتوبر/٢٠١٨م، والعمل وفقاً للإمكانيات المتاحة وبالشراكة مع كافه المكونات الشعبية والمدنية والسياسية لاتخاذ كافة السبل وطرق مختلف الابواب لنزع فتيل الصراع ولتجنيب الحجرية وصبر سوء الاحتراب الداخلي بين رفقاء السلاح وارساء مداميك السلام والسلم المجتمعي، والسعي للعمل علي بناء دعائم الدولة المدنية الحديثة في تعز واليمن اجمع بقيادة الرئيس الشرعي الاخ/المشير عبد ربه منصور هادي.
▪ كما تؤكد الجماهير تفويض الهيئة المجتمعية العليا لأبناء الحجرية وصبر بالتعبير عن وقوفها ودعمها وتأييدها للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظها د. امين احمد محمود، ولكل يد تعمل على ارساء الامن والاستقرار ،مبدية استعدادها للعمل كلا في مجاله من اجل استكمال التحرير لكل شبر من تراب تعز المقدس.
▪تؤكد الجماهير على ضرورة ان يلتزم كل لواء عسكري بمسرح عملياته الحربية وفقا للقانون مؤكدين ان محاولة افتعال الازمات يُعد محاولة لجر رفقاء السلاح الى الاحتراب وهي جريمة يتحمل عاقبتها القانونية والوطنية المحرض والدافع لها في آن واحد وفي هذا الصدد نؤكد على رفع كل الاستحداثات العسكرية من نقاط وغيرها زادت من وتيرت الازمة والاضطراب في صفوف الجيش الوطني..
الاخوة ابناء الحجرية وصبر الاحرار:
▪اخيرا تؤكد لكم الهيئة المجتمعية العليا لأبناء للحجرية وصبر انها مقدرة لكم هذا الزخم الشعبي والجماهيري السلمي  الكبير والتفاعل الغير مسبوق وعليه تعاهدكم بانها ستبذل كل ما بوسعها لنزع فتيل التوتر والصراع، وبكل الاتجاهات لتجنيب الأخوة رفقاء السلاح المواجهات وتجنيب الحجرية وصبر تحولها ساحة احتراب ودماء وتمزق وثارات ستدمي قلب كل وطني حر، كما تؤكد انها ليست بديل عن اي مكون سياسي اومدني اومجتمعي وليست مع احد او خصماً لاحد، فخصمها هو خصمكم وعدونا الوحيد هو كل من يريد اشعال الفتن والحرائق ويريد بنا شراً،  وستمضي في العمل مع القوى الوطنية العسكرية والمدنية والسياسية والمجتمعية لاستكمال تحرير تعز ارضا وانسانا، مجددةً العهد لكم بداية ومنتهىٰ انها لن تدخر جهدا في جعل مشروع الدولة والامن والسلم المجتمعي حقيقة لا حلم، بما تمتلكه من ثقة اوليتموها اياها بهذا الحشد العظيم واملها بالله وبالمستقبل وبوطنيتكم  يتجدد ويستديم ..
▪ندعو وباسمكم جميعاً كل القوى الوطنية المحبة للحرية والسلام في المحافظ والسلطة ومن مختلف مديريات تعز ومن مختلف القوى السياسية والمجتمعية فيها الى العمل معنا من اجل منع احتراب الأخوة واستتباب الامن واستكمال التحرير وبناء الدولة المدنية الحديثة والدولة الاتحادية حلم تعز المدنية والثقافة والوطنية والنضال..
    
        النصر للوطن           المجد والخلود لشهدائنا الابرار              الشموخ  للجرحى

صادر عن الهيئة المجتمعية العليا لأبناء الحجرية وصبر
الخميس 15/11/2018