من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 16 ديسمبر 2018 06:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

المجلس #الانتقالي بأبين يعقد اجتماعه الدوري ويقف أمام تقارير بعض الدوائر والمديريات

عدن لنج / احمد يسلم - عبد الرقيب السنيدي الخميس 15 نوفمبر 2018 06:15 مساءً
 
 
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ محسن عبد سعيد القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة نائب رئيس المجلس .
 
حيث وقف الاجتماع أمام جملة من التقارير منها قراءة المحضر السابق وتقرير عن نشاط القيادة المحلية بمديرية سباح وتقرير عن نشاط القيادة المحلية بمديرية أحور  وتقرير عن نشاط الادارة الجماهيرية وتقرير عن نشاط ادارة الشباب والطلاب . 
 
حيث شدد اﻻخ محسن عبد على ضرورة تفعيل نشاط اﻻنتقالي بين الجماهير ومنهم بالذات الشباب والطلاب والمرأة . 
 
مبديا ارتياح قيادة المجلس اﻻنتقالي بالمحافظة بالنجاحات التي تتحقق لصالح أهداف شعبنا الجنوبي في أستعادة دولته الجنوبية يوما عن بوم .
 
 واشاد اﻻجتماع بخطوة  تدشين تشكيل القيادات المحلية للمرأة في اﻻحياء السكنية ، كما اشاد المجلس بنشاط دائرة الشباب والطلاب  وبتقرير مدير الدائرة .
 
حيث اقر جميع بقية التقارير مع الأخذ بالملاحظات الواردة . 
 
من جانب أخر عقد صباح أمس اﻻربعاء اللقاء التشاوري  لدوائر الشهداء والجرحى بالمديريات بحضور اﻻخوة أسامة محسن مدير دائرة الشهداء والجرحى بالامانة العامة للانتقالي ومحمد أحمد السعدي رئيس دائرة الشهداء والجرحى بانتقالي ابين حيث تم مناقشة ألية حصر وتدوين الشهداء والجرحى بالمديريات وفقا والاسس التي وضعتها الدائرة العامة  للانتقالي .

المزيد في أخبار محلية