قائد قوات التحالف العربي ومكتب الإسناد والدعم بعدن تعزي في استشهاد العميد فهد غرامة

عدن لنج / خاص

بعث قائد قوات التحالف العربي ومكتب الإسناد والدعم بعدن ، برقية عزاء ومواساة الى أسرة وذوي ومحبي وزملاء العميد "فهد غرامة" نائب قائد الحزام الأمني بأبين قائد قطاع لودر ، الذي أستشهد اليوم الأحد أثر استهدافه برصاص عناصر إرهابية غربي بعدن.

وقال قائد قوات التحالف العربي ومكتب الإسناد والدعم بعدن في برقيته : أن عناصر الإرهاب مازالت تتمادى في استهداف رجال الأمن محاولة بذلك زعزعة الأمن والاستقرار الذي تنعم به المناطق المحررة, وفق إرهاب منظم يستهدف النسيج الاجتماعي اليمني ويحاول تأخير تقدمه التنموي والاقتصادي .  

وأكد قائد قوات التحالف العربي ومكتب الإسناد والدعم مضيه في دعم الامن والجيش  لوجستيا وعسكريا حتى استعادة عافيته ليتمكن تحرير البلاد من مليشيات الحوثي الإرهابية وكذلك التخلص من براثين الإرهاب وعناصر التطرف .

كما وجه بمواساة أهالي الشهيد "غرامة" ومعاملتهم معاملة خاصة للتخفيف قدر الإمكان  من آلامهم واحزانهم على فقدانهم , لأبنهم "فهد", كما وجه بتوفير جميع احتياجاتهم و متطلباتهم .
 

وفي ختام البرقية ترحم قائد قوات التحالف العربي بعدن ومكتب  الإسناد والدعم على روح الفقيد البطل "فهد غرامه" معبرة عن أسفها لفقدانه , مؤكدة وقوفها ودعمهم ومساندتهم في معركة القضاء على مليشيا الحوثي وعناصر الإرهاب وحتى يعود الوطن سعيدا وتتحقق آمال أبنائه في العيش الكريم مثلهم مثل بقية الشعوب والاوطان الأخرى .

القسم الاعلامي #بدائرة التوجية المعنوي لالوية الاسناد والدعم
2018/11/18م