رئيس الجمعية الوطنية يرأس أجتماع الهيئة الإدارية الدوري

عدن لنج / خاص

رأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي صباح اليوم الأحد 2 ديسمبر الجاري أجتماعا دوري للهيئة الإدارية بالجمعية .

وفي الاجتماع الذي بدء بدقيقة حداد على روح الفقيدة المناضلة زهرة صالح تم مناقشة جدول أعمال الهيئة الإدارية ومحضرها السابق وأستعراض تقارير اللجان .

وأستمع رئيس الجمعية من أعضاء اللجان عن مجمل أعمالهم السابقة لشهر نوفمبر والمقترحات المقدمة من قبل اللجان لما من شأنها عمل تطوير اللجان نحو الأفضل وبشكلها الصحيح ، مؤكدا على ضرورة توحيد العمل السياسي في الميادين .

مشيدا بجهود الجمعية ونشاطها الاستثنائي واللا محدود في العمل الميداني والدور اللفت التي تلعبه الجمعية في الوقت الراهن من خلال مواكبة كافة الفعاليات المختلفة في العاصمة عدن والجنوب عامة .

هذا وقد وقف الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الجمعية الدكتور أنيس لقمان والأستاذ نصر هرهرة مقرر الجمعية أمام القضايا السياسية الراهنة وأهم التطورات في الساحة الجنوبية كما أتخذت عددا من القرارات الهامة المتعلقة في سير عمل ومهام اللجان ، هذا وستواصل الهيئة يوم غد أستئناف الاجتماع ومن المتوقع أن يصدر بلاغ صحفي عن الاجتماع .