ألوية الدعم والإسناد تكرم قادة وأفراد نقطتي "المنصة والمجاري" بـ #عدن

عدن لنج / خاص

بتوجيهات من قيادة التحالف العربي عدن (مكتب الدعم والإسناد) , كرمت قيادة ألوية الدعم والإسناد أفراد نقطتي "المنصة التابعة للقطاع الغربي, ونقطة المجاري التابعة للقطاع الشرقي" للحزام الأمني بعدن .

 

حيث سلمت الشهائد التقديرية, ومبالغ مالية لقيادة وأفراد النقطتين , وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة, في ضبط واحباط عمليات التهريب التي كانت آخرها في نقطة المجاري , شاحنة تحمل كمية كبيرة من الأسلحة وقذائف "آر بي جي" قادمة من مأرب, وكذلك ضبط أسلحة وصواريخ الكاتيوشا وصفائح رصاص في نقطة المنصة بالقطاع الغربي.

 

وأثناء التكريم عبر رياض ابو أحمد مدير المالية لدى ألوية الدعم والاسناد عن شكره وتقديره لتلك الجهود التي أفضت الى احباط عمليات التهريب المتعددة, مؤكدا , أن الحس الأمني واليقظة العالية لدى الجنود ساعدتهم في الكشف عن الطرق المتخفية التي تحاول العناصر المأجورة ادخال مهرباتها الى عدن .

 

فيما أشاد "صامد بعوة" نائب مدير دائرة الإمداد والتموين بما يقوم به أفراد الحزام الأمني في حفظ أمن واستقرار عدن , واحباط عمليات التهريب, مثمنا دور دول التحالف العربي, لدعمها اللامحدود في بناء وتأهيل هذه القوات .

 

بدوره أكد قائد الحزام الأمني بعدن وضاح عمر عبدالعزيز أن النجاح الذي يحققه أفراد الحزام الأمني, ما كان له ان يتم لولا وجود منظومة إدارية  متكاملة تؤدي عملها على أكمل وجه .

 

كما وجه القائد " وضاح عمر" رسالة الى العناصر المأجورة التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار من خلال اغراق عدن بالأسلحة والمخدرات, بأن جنود الحزام الأمني سيكونون لهم بالمرصاد , ولن تفييدهم كل الحيل والأساليب التي يسعون منها ادخال مهرباتهم.

 

قائدا قطاعي الشرقي والغربي فؤاد دباني وحسين قطان , اعربا عن شكرهم لهذه اللفتة التي حضيوا بها من قبل التحالف العربي , وقيادة ألوية الدعم والإسناد والتي تعتبر حافزا معنويا لبذل المزيد من اليقظة , وتشجيع الجنود في بقية النقاط على الحرص الشديد في عمليات التفتيش الأمنية.

 

 

حضر حفل التكريم محسن الوالي مدير الدائرة المالية لدى ألوية الدعم والاسناد ،ونبيل شيخ مدير القوى البشرية ،ومختار الحكمي مدير المشاريع العسكرية ،وبكيل اليزيدي نائب مدير دائرة تقنية المعلومات ،والنقيب مروان الشاعري قائد الكتيبة الرابعة عاصفة وعدد من قادة القطاعات الأمنية بعدن.