مليشيات الحوثي تشن حملة اختطافات واسعة بـ #المحويت عقب ساعات من اتفاق #السويد

عدن لنج / متابعات

داهمت مليشيا الحوثي الانقلابية عدداً من مديريات محافظة المحويت، واختطفت عدداً من المواطنين من منازلهم ونقلتهم إلى سجون سرية .

وأكدت  مصادر محلية أن المليشيات اختطفت يوم الجمعة الاستاذ أحمد أحمد سعد الصريب الذي يعمل مدرسا في مدرسة النهضة ، والاستاذ صالح حسن الضالع الذي يعمل مدرسا بمدرسة الضالع في حفاش ، بعد أن اختطفت المليشيات قبل أيام الشيخ / خالد محمد عبدالله الرفاعي من منزله ولم تعلم أسرته عنه شيئا حتى اليوم.

وفي مديرية بني سعد" اختطفت المليشيات الناشط / محمد وهبان واقتادوه إلى سجن البحث الجنائي بالمحافظة ، كما داهمت المليشيات عزلة بني المقدم واختطفت أثنين مواطنين وهم : احمد صالح الذماري و علي محمد صالح مطره واقتادوهم الى جهة مجهولة بسبب رفضهم الذهاب إلى الجبهات للقتال مع  المليشيا .

كما اختطفت المليشيات في الايام الماضية تسعة مواطنين من ابناء مديرية بني سعد في احدى النقاط الحوثية بذمار وهم في طريقهم للبحث عن عمل ، وهم : 1- هشام عبده يحيى 2- حسن خميسي شنيني 3- محمد عبده جابر 4- محمد حسن احمد 5- توفيق علي محمد 6- هشام عبده حربي 7- غازي علي احمد الدولة 8- عماد محمد احمد الذماري 9- محمد علي الذماري .

تأتي هذه الحملة المسعورة من الاختطافات للمدنيين في المحافظة الخاضعة لسيطرتهم بعد يوم واحد فقط من التوصل لاتفاق في مشاورات السويد  بشأن تبادل الأسرى والمختطفين في سجون المليشيا ، وهو ما يدل على أن المليشيا غير جادة في إطلاق سراح آلاف المختطفين ومحاولة نقض كل الاتفاقات الموقعة مع الشرعية .