بدعم WFP المؤسسة الطبية الميدانية توزع سلال غذائية لمتضرري اعصار #لبان في #حضرموت

عدن لنج / خاص

بدعم برنامج الأغذية العالمي WFP المؤسسة الطبية الميدانية تدشن توزيع السلال الغذائية لمتضرري إعصار لبان بغيل باوزير بمحافظة حضرموت

 بتمويل من برنامج الاغذية العالمي و برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني  دشنت ادارة مشروع الامن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية صباح اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018  توزيع السلال الغذائية لمتضررين إعصار لبان في مديرية غيل باوزير محافظة حضرموت. 


ويستهدف المشروع 200 مستفيد بمديرية غيل باوزير يتحصلون على سله غذائية مكونه من 75 كيلو دقيق ودبتين زيت و 5 كيلوا عدس و2كيلو ونصف سكر.

 

وقد عبر مدير عام المديرية غيل باوزير الدكتور / عدنان محمد حمران عن شكره وامتنانه للجهود التي تقوم بها المؤسسة الطبية الميدانية والمنظمات الدولية لتقلل من أعباء الأسر المتضررة من إعصار لبان   املا ان تستمر مثل هذه المشاريع التي تسعى لمساعدة المحتاجين والمتضررين في محافظات حضرموت وغيرها . 


وعبر عدد من المستفيدين عن شكرهم لبرنامج الأغذية العالمي و المؤسسة الطبية الميدانية ولكل من يمد لهم يد العون لتجاوز هذه المحنة سواء كان سببها الظروف الصعبة التي استنزفتها الحروب أو الكوارث الطبيعية.
من جانبه قال الدكتور محمد حسن استشاري الأمن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية أن هذا التوزيع يأتي بصورة اسعافيه للتخفيف من معانات المواطنين المتضررين من إعصار لبان الذي ضرب هذه المنطقه في الفترة الاخيره معبرا عن شكره لمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومدير مديرية غيل باوزير.

و يجدر الإشارة  بإن المؤسسة الطبية الميدانية بصدد توزيع سلال غذائي لـ 800 أسرة متضررة من إعصار لبان في مديريتي الريدة و قصيعر.

حضر التدشين مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور / عدنان محمد حمران و مستشار الأمن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية د/ محمد حسن و مساعد ضابط مشروع الأمن الغذائي بالمؤسسة / مازن فضل عبدالله و المنسق الميداني لمشروع الأمن الغذائي م/ صالح البريكي.