من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 19 يناير 2019 11:52 صباحاً

آخر الاخبار
رياضة

الأهلي يتوج بطلا في دوري الاستقلال بمديرية #مودية

عدن لنج / مودية / احمد ادريس الثلاثاء 08 يناير 2019 09:47 مساءً

اختتمت عصر اليوم الثلاثاء الموافق 8 يناير منافسات دوري الاستقلال الذي نظمه المجلس الانتقالي في مديرية مودية بمناسبة الذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر ،  حيث توج فريق الأهلي بطلا للدوري عقب فوزه على فريق النجوم في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

يأتي فوز الأهلي في مباراة شهدت تنافسا مثيرا ألهب حماس الجماهير العريضة التي افترشت جنبات الملعب تتابع المباراة الختامية من الدوري ، حيث سجل النجوم هدفين متتالين في الشوط الأول من المباراه بامضاء اللاعب المتألق عبدالله العسل ، ليأتي الرد من الأهلي عبر كرة عرضية من النجم الناشيء "بكري" ليضعها ناصر العودة في شباك مرمى النجوم ، وتتالت الهجمات من كلا الفريقين  ومن كرة ثابتة من المايسترو أحمد هادي استطاع مدافع الاهلي حسين الحجري ان يحقق التعادل وإعادة المبارة إلى نقطة البداية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة .

 

شهدت المباراة التي ادار تحكيمها في الساحة الكابتن محمد عيدروس(حربي) في الشوط الثاني منها اداءا متميزا أظهر الفريقان فيه مهارات بدنية ولقطات فنية حماسية رائعة وتعددت الفرص لكلا الفريقين وإثر كرة عرضية من اللاعب خليل الجعدني استطاع "العودة" ان يترجمها الى هدف ثالث  في شباك النجوم لينتهي اللقاء الختامي بفوز الأهلي على النجوم بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

 

تزينت المباراة بحضور ضيوف الشرف مدير عام المديريه المقدم سمير الحييد ومسؤول الترصد الوبائي جلال الهيثمي وعمليات الحزام الامني مقبل احمد علي مهلب والشخصيه الاجتماعيه الاستاذ احمد الظهر والاستاذ حسين الدباني.

 

كما حضر عضو الجمعيه العموميه عباس العسل ورئيس الدائره الجماهيريه للمحافظه عمر الهارش وعضو المحافظه محمد عمر القبيلي ، وعضوالمحافظه شفيع صالح علي ، وعضو المحافظه عثمان داود ورئيس المجلس الانتقالي بمودية الاستاذ ابوبكر العلبيه ونائب رئيس المجلس محمد سالم محمد ورئيس دائره الشباب بالمجلس حيدره احمد طيبق ونائب الدئره الشبابيه ابوبكر سالم صينيه ورئساء الدوائر للمجلس م/ موديه والاعضاء  وجمع غفير من الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة بمديرية مودية.

 

 

 وكرم الفريق الفائز والوصيف بالجوائز كما كرم افضل لاعب في الدوري الخضر الدوح  ، وهداف الدوري ناصر العوده ( 4 اهداف ) ، وتم تكريم الحارس اكرم حارس فريق كوكب بجائزة افضل حارس.

المزيد في رياضة