لبحث سبل التعاون المشترك... حكومة شباب وأطفال #اليمن تلتقي بمدير مديرية #صيرة

عدن لنج / خاص

التقت حكومة شباب وأطفال اليمن صباح الثلاثاء ممثلة بوزير الثقافة زايد عبدالحكيم مانع  بمدير عام مديرية صيرة الاستاد/ خالد سيدو بالعاصمة المؤقتة عدن ،وتباحث الطرفين في اهم القضايا المشتركة .

 

وخلال الزيارة تم مناقشة بعض القضايا الهامة والمتعلقة بحقوق الأطفال والشباب ، إضافة إلى  البحث عن سبل التعاون المشترك بين الجهتين بما يكفل تحقيق السلام لكافة أطياف المجتمع بعد الإنقلاب الغاشم الذي شنته المليشيات الحوثيه على العاصمة عدن .

 

 وأوضح وزير الثقافة الأستاذ / زايد عبدالحكيم بدور السلطة المحلية في مديريه صيرة الممثلة بالاستاد خالد سيدو على مايقدمه من جهود مبذولة للمديرية والتي تعتبر نمودج في سبيل تقديم خدمات أفضل للمواطنين، وما يسهم في توفير حياة كريمة .

 

كما ناقش وزير الثقافة العديد من الأنشطة التي تسهم في توفير الكثير من الجهود والأزمنة لأجل تحقيق الرسالة السامية الذي أتخدتها الحكومة على عاتقها ، ومناقشة الكثير من القضايا المتعلقة بالجانب الصحي والخدمي والتعليمي .

 

ورحب بدوره مدير عام مديرية صيرة الاستاذ خالد سيدو بزيارة الحكومة ،مؤكد بأن الشباب والأطفال هم النواة الحقيقية لبناء الدولة ،مجددا على أهمية التعاون بين الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة.