اعلام مؤسسة الخليج يبارك درجة الدكتوراة لمدير اعلام #أبين

عدن لنج / خاص

بعث اعلاميو مؤسسة الخليج العربي  للتنمبة بمحافظة أبين/خنفر برقية تهنئة لمدير مكتب الإعلام بمحافظة أبين الدكتور ياسر باعزب وذلك بمناسبة حصوله على درجة الدكتوارة بإمتياز مع مرتبة الشرف في رسالته الموسومة بعنوان (دور وسائل الإعلام الرسمية في دعم خطط التنمية في الجمهورية اليمنية- دراسة على وسائل الإعلام في محافظة عدن خلال الفترة 2010م- 2014م).

 

وجاء في برقية التهنئة كم نحن سعداء وفخورون بذلك الإنجاز الذي تكلل اليوم بشهادة الدكتوراة لفارس الإعلام الأبيني ياسر باعزب الذي مثل الوجه الحقيقي والصورة الأكثر جمالآ وصدقاً وحرصآ للإعلام منذ توليه مدير إعلام أبين

 

حيث شهدت محافظة أبين نشاطاً إعلامياً مزدهرآ منذ أن تربع باعزب منصب مدير الإعلام بعد أن كانت المحافظة في حال ركود تام في الجانب الإعلامي أكان المرئي أو المقروء أو المسموع.

 

وأضاف أن باعزب شاب نشط ومكافح يعمل بوتيرة عالية وجهد منقطع النظير ويسعى بإمكانيات بسيطة جداً كي يعطي أبين بشكل عام وفي كافة مديرياتها حقها الإعلامي من خلال الكثير من الأنشطة والفعاليات التي قام بها وجسدها على أرض الواقع وتدريبه للكثير من الكوادر وتفعيل دور مكاتب الإعلام في المديريات وإشراك الإعلام في الكثير من المحافل والأنشطة على مستوى المديريات.

 

وتحدث أن نيل باعزب درجة الدكتوراة يؤكد بما لايدع مجالاً للشك أنه شاب مثابر وطموح أجتهد وجمع بين الدراسة والعمل كي يبرهن للجميع أن المسؤولية ليست مجرد كراسي وإنما هي جهد وإجتهاد ومثابرة.

 

وأردف اليوم أبين تزين بهذه الحلة الجديدة وتفاخر بإن أبنها وأحد كوادرها قد بلغ هذا المبلغ وحرياً بمراكز القرار فيها أن تحتفي بهذ الكادر وأن تكرمه أجمل تكريما وتقف إلى جانبه كي يكون عوناً لأبين وأهلها.

 

وأختتم تهنئتهم أن لحضور محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين هذا العُرس وحرصه على أن يتواجد أثناء مناقشة باعزب لرسالته هو دليل على جمال روح الأخ المحافظ وعلى إهتمامه بكوادره وإهتمامه بالتأهيل العلمي ووقوفه إلى جانبهم في مثل هذه المواقف التي تحتاج للمؤازرة المعنوية.

 

هزاع العمري

المهنون/الدائرة الاعلامية لمؤسسة الخليج العربي للتنمية