تقرير رقمي : #عدن_لنج اكثر الكلمات صعودا على "جوجل" في #اليمن للعام 2018

عدن لنج / خاص

كشفت وكالة رقمية متخصصة بالبحث والتحليل والتسوق الرقمي عن اكثر الكلمات بحثا واكثرها صعودا على محرك العالمي الشهير "جوجل".

 

واصدرت وكالة "يمن ايكون" تقريرها السنوي الذي يحتوي على ١٠٤ صفحة من البيانات والرسومات التحليلية ويهتم بكل ما يتداوله اليمنيين على الانترنت من اكثر المواقع زيارة الى اكثر الكلمات بحثاً والتعداد التوقعي لمستخدمي الانترنت باليمن ونشاطهم فيه حيث اظهرت النتائج ان موقع "عدن لنج" جاء في ترتيب متقدم ضمن الكلمات الأكثر صعودا وبحثا من قبل اليمنيين على "جوجل" للعام 2018.

 

وموقع "عدن لنج" هو موقع اخباري خاص يهتم بالأخبار على الساحة المحلية والدولية ويتناول مختلف الأحداث والقضايا ضمن رؤية عصرية متقدمة ومواكبة للإعلام الإلكتروني، ويعمل فيه مجموعة من الصحفيين الشباب من الجنسين، ويبث من العاصمة عدن.

 

يشار الى ان وكالة يمن ايكون وكالة متخصصة في التسويق الرقمي وتصميم مواقع الانترنت وبحث وتحليل البيانات، تاسست قبل عشر سنوات ، كاول وكالة يمنية متخصصة في التسوق الرقمي في اليمن، ويديرها مجموعة من الشباب اليمني المتفائل بمستقبل اجمل وافضل، وتقدم حلول مبتكرة في مجال التسويق الرقمي وتصميم مواقع الانتنرت والتصاميم التفاعلية.