البحسني يستقبل رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ويشيد بدور المؤسسة

عدن لنج / خاص

 

استقبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، بمكتبه بالمكلا اليوم رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالجمهورية أحمد صالح سيف .

 

ورحب المحافظ برئيس المؤسسة والوفد المرافق له في حضرموت ، وبحث معه امكانية تنفيذ مشاريع مشتركة ذات جدوى اقتصادية للمساهمة في دعم جهود الاستثمار في المحافظة ومساعدة المؤسسة للإيفاء بالتزاماتها تجاه موظفيها ومنتسبيها من المؤمّن عليهم ، مشيداً بسير العمل في فرعي المؤسسة بالساحل والوادي واهتمام قيادتيها وموظفيها بمؤسستهم وحفاظهم عليها في مختلف الظروف ، وصرف مرتبات موظفيها ومعاشات متقاعديها بشكل مستمر .

 

بدوره شكر رئيس المؤسسة حُسن الضيافة وما لاقاه والوفد المرافق له من تعاون وتسهيل مهمة زيارته لفرعي المؤسسة بالساحل والوادي ، مؤكداً أن زيارته للمحافظة تأتي بهدف الاطلاع عن كثب على سير العمل في فرعي المؤسسة وتفقّد احتياجاتهما ، مؤكداً أن المؤسسة حافظت على كيانها ونقلت مركزها الرئيس الى عدن تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس وحافظت على كيانها وصرف مرتبات موظفيها ومعاشات متقاعديها .

 

وأشاد رئيس المؤسسة بدعم محافظ حضرموت لفرعي الساحل والوادي ووقوفه الى جانب نشاطهما ، مشيداً بما تشهده المحافظة من استقرار أمني ونهضة تنموية واستقرار إداري في جميع مؤسسات الدولة .

 

حضر اللقاء المديران العامان لفرعي المؤسسة بساحل حضرموت أنور محمد باعباد والوادي والصحراء مجدي عبد العزيز سبّاع ومدير عام الشؤون المالية بالمؤسسة العامة شكيب راوح ومدير عام مكتب رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة عبد الله حمود قيس .