أمن #عدن ينفذ حملة أمنية جديدة لإزالة الاستحداثات العشوائية بأراضي الدولة ب#الممدارة

عدن لنج_عدن

بإشراف مباشر من مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع، نفذت قوات الطوارئ والدعم الأمني بأمن العاصمة عدن، حملة لإزالة مجموعة من الاستحداثات العشوائية الغير قانونية في أراضي الدولة بمدينة الممدارة وإخراج الباسطين عليها .

حيث باشرت قوات الطوارئ والدعم الأمني بقيادة النقيب "فواز الصافي " قائد طوارئ أمن عدن, بإزالة عدد من الاستحداثات العشوائية التي قام بها باسطين في البلوكات الرسمية التابعة للجمعيات السكنية لموظفي الأمن السياسي والشرطة.

وأثناء تنفيذ القوة الأمنية للحملة وإزالة مجموعة من المباني الجاهزة والأسوار التي استحدثت بمخططات رسمية، تم احتجاز أفراد باسطين كانوا في المنازل العشوائية ، وتم تسليمهم لعمليات أمن عدن لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

وخلال الحملة الأمنية التي أشترك فيها كلاً من ( قائد الكتيبة الأولى طوارئ , والحزام الأمني بالقطاع الشرقي ,وشرطتي الممدارة ودار سعد) تم إزالة قرابة 20 أرضية إضافة الى مبنيين سكنيين عشوائية , ومخالفة للقانون.

وقد رافقت الحملة عددا من الآليات والجرافات وقوات أمنية كبيرة حمت الحملة, ولاقت الحملة ارتياح واسع في صفوف المواطنين, مطالبين باستمرار الحملة .

وتؤكد إدارة أمن عدن بأن الحملة بالممدارة وبالتنسيق مع الجهات المختصة، مستمرة ضد جميع الباسطين على أراضي الدولة، وسيتم إزالة أي بناء أو استحداث عشوائي تم بطريقة غير مشروعة على أراضي الدولة أو الغير والتي صرفت بعقود رسمية من الدولة .