السويسي: جريمة تهز كيان #الصبيحة ... والشرفاء يطالبون الأمن بضبط جميع الخارجين عن القانون

عدن لنج / خاص

في أتصال صحفي بمدير أعلام طورالباحة  جلال السويسي الذي أكد بإن قيادة السلطة بالمديرية وجميع المشايخ والوجهاء والمثقفين يدينون ذلك العمل الاجرامي ويصفونه بالجبان .

 

فتحدث مدير الاعلام حول الجريمة الشنعاء كما قال يرفضها العرف والدين ويدينها الشرفاء والتي حدثت مطلع الاسبوع المنصرم  لأحد ابناء تعز ويدعى  عمار السروري الذي قتل بدم بارد في طريق عدن طورالباحة دون حق غير أنه لم يدفع جباية الطريق لمتقطع خارج القانون.

 

حيث وضح مدير أعلام طورالباحة جلال السويسي قائلاً /

نشكر الصحيفة على هذا الحس الانساني  تجاه مايحدث بطريق طورالباحة وخصوصاً ماحدث بإن قاطع طريق بمنطقة العطويين بمديرية طورالباحة أعترض  أحد ابناء تعز  ويدعى عمار السووري وطلب منه مبلغ من المال دون وجه حق ثم أطلق عليه النار فارداه قتيلاً  هو  من طالبي الله وإن مثل هذه  الجريمة لايقرها ديناً ولاعرف التي لم تكن الاولى وقد لاتكون الاخيرة  وبالرغم من أن ابناء الصبيحة عامة وابناء العطويين بشكل خاص يدينون ماقام به ذلك الشاب القاطع للطريق ويقرون بإنها كانت خارج عن أرادتهم  لكن لم تكن الادانات كافية بقدر ما يجب علينا جميعاً أن نقف مع رجال الامن ضد هؤلاء المتقطعين أو الابلاغ عن تواجدهم ..

 

وتابع حديثه / بإن قيادة السلطة المحلية بطورالباحة  وكافة الاعلاميين  والوجهاء يطالبون الاجهزة الامنية الاضطلاع بمسؤوليتها تجاه هذه الاعمال الشاذة والخارجة عن القانون ..

كما قال السويسي /

بإن هده الجريمة لم تكن الاولى وليس الأخيرة بالخط العام فلهذا نطالب جميع الجهات المسؤولة والمشايخ وجميع من توجد لديه نخوة القبيلة وفيه ذرة من الرجولة أن يكون السند لرجال الأمن لمواجهة كل من تسؤول له نفسه الخروج عن القانون ..

وعليه وعبر هذا المنبر الاعلامي أدعو جميع الخيرين من ابناء العطويين بمساعدة الامن بتسليم الجاني ليأخذ جزاه حسب القانون ليكون عبرة لمن لايعتبر ..

 

وأكد مدير أعلام طورالباحة بإن قيادة السلطة المحلية والاجهزة الامنية لم تقف مكتوف الايدي تجاه ذلك بل مازالت تتحرى وإنها ستقوم بكل الواجب تجاه ذلك حتى يتم القبض عليه عما قريب ..