#سقطرى: وكيل المحافظة ومدير الأمن يطلعان على جاهزية فرع قوات الأمن الخاصة

عدن لنج / خاص

إطلع يوم الخميس وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي احمد عبدالله الرجدهي على مستوى الإنضباط والجاهزية الأمنية لضباط وأفراد فرع القوات الخاصة بالمحافظة.

 

في البدء نقل مدير عام الشرطة المحافظة العميد علي احمد الرجدهي تحياته وتقديره لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن أحمد الميسري على اهتمامه الكبير لشرطة محافظة سقطرى وتواصله الدائم.

 

وأكد العميد الرجدهي بان هذي الدفعة تشكل دور إضافي كبير من القوات الخاصة في كافة الجوانب التي تساعدها في القيام بدورها الفعال على أكمل وجه فيما يتعلق بفتح تحقيق الأهداف التي تمتل بروح الفريق الواحد لمواصلة هذا النجاح الأمني في المحافظة.

 

من جانبه اوضح وكيل المحافظة صالح  على أهمية اليقظة الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد مع مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية من أجل الحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة فيها وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه في زعزعة الأمن الارخبيل.

 

 لافتا إلى إهتمام السلطة المحلية بالأجهزة الأمنية وخاصة في جوانب التأهيل والتدريب ورفع قدراتهم التي تساعدهم على القيام بواجباتهم على أكمل وجه.

 

من جانبه أكد قائد  فرع القوات الخاصة العميد حسين شايف أن ضباط وأفراد القوات الخاصة متماسكة ومترابطة وتعمل مع مختلف الأجهزة من أجل حفظ أمن وسلام المحافظة.