انتقالي #أبين يعقد اجتماعة الدوري ويقف امام تقريري دائرة الشباب والطلاب والقيادة المحلية بـ #خنفر

عدن لنج/احمد يسلم صالح

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين اجتماعها الدوري صباح يوم امس الاربعاء في مقر القيادة المحلية بزنجبار برئاسة الاخ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة وبحضور اعضاء الهيئة التنفيذية في المحافظة .

 

وفي الاجتماع تم الوقوف امام جملة من التقارير المقدمة الى جدول اعماله ومنها تقرير عن نشاط دائرة الشباب والطلاب خلال الفترة الماضية مقدم من الاخ عبدالرقيب السنيدي مدير الدائرة حيث جرى التاكيد على الاهتمام بالشباب والطلاب وتنظيم الفعاليات الرياضية والثقافية التي تعزز الانتماء الوطني والاهتمام بالتعليم باعتباره المهمة الاساسية في مستقبل الطلاب والشباب.

 

فيما ناقش الاجتماع تقرير عن مديرية خنفر قدمه الاخ فيصل باعرفة خلاله وقف الاجتماع لتقييم النشاط مديرية خنفر باعتبارها كبرى مديريات المحافظة واعتبار خنفر واجهة العمل والنشاط للمجلس الانتقالي

 

كما ناقش الاجتماع تقرير موجلا عن نشاط المجلس الانتقالي في مديرية زنجبار مشيدا بتفاعل المواطنين والتفافهم مع المجلس الانتقالي .

 

وفي نهاية الاجتماع تم المصادقة على قوام لجنة الحوار مع المكونات والاحزاب السياسية الجنوبية وانشاء مركز اعلامي للمجلس الانتقالي بالمحافظة يديره عدد من اعلاميي المحافظة .