فاعلو خير يقدمون مساعدات عينية لطلاب القسم الداخلي ب#سرار #يافع

عدن لنج_خاص

في ظل عجز مكتب التربية بمديرية سراريافع محافظة أبين عن تقديم أبسط المساعدات لطلاب القسم الداخلي الذين يعانون من صعوبات في المأكل والمشرب والمسكن لمواصلة دراستهم بثانوية سرار،لعدم وجود صرح تعليمي ينضموا اليه سوى صرح ثانوية سرار ونظراً لكونهم يأتون من أماكن بعيدة جدا كمناطق سُلب وحمّة وامسدارة وجبل موفجة، قام عدد من فاعلي الخيروأصحاب الأيادي البيضاء مطلع هذا الاسبوع بتقديم مساعدات عينية لطلاب القسم الداخلي بثانوية سرارمحافظة أبين عبر الاخوين مختار زيد قحطان شيخ ومحمود صالح عبادي جراش.


وشملت المساعدات بطانيات وفرشان ومخدات عدد 25 فرش و27 بطانية. وهذا كرم من أصحاب الأيادي البيضاء دعما لطلاب الثانوية العامة بسرار، الذين يقيمون في القسم الداخلي

حيث توصلت هذة المعونات إلى إدارة الثانوية ، بعد ذلك تم توزيعها للطلاب.
ودعت إدارة ثانوية سرار رجال الخير من ابناء يافع عامه، وسرارخاصه إلى دعم طلاب القسم " بالماكل والمشرب "حتى يتمكنوا من مواصلة تعليمهم لأن هناك عشرات الطلاب قد اجبرتهم الظروف وبعد المسافة على ترك الدراسة.

وفي الختام توجهت إدارة الثانوية وطلابها بخالص شكرهم وتقديرهم للأخوة الداعمين وكذلك لمن وصلوا الرسالة بذلك سائلين الله تعالى إن يجعل كل ما انفقوا في ميزان حسناتهم.

صالح البخيتي