لملس يؤكد على اهمية انعقاد جلسة الجمعية الوطنية في #حضرموت ودلالاتها

عدن لنج / خاص

عقدت الامانة العامة للمجلس الانتقالي صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ/احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي. 

وتناول الاجتماع الذي حضره رؤساء وممثلو دوائر الامانة العامة للمجلس الانتقالي التحضيرات التي تجري على قدم وساق لانعقاد الجلسة الثانية للجمعية الوطنية في مدينة المكلا في محافظة حضرموت.

وقال الامين العام ان اختيار حضرموت له دلالات قوية سياسية ووطنية، مؤكداً على دور حضرموت البارز في النضال الوطني وان حضرموت بالجنوب والجنوب بحضرموت

وشدد لملس على اهمية التفاعل مع هذا الحدث الهام وما يرافقه من زخم شعبي واعلامي يؤكد على اهمية حضرموت للجنوب وقضيته. وناقش الاجتماع ماتم انجازه في عملية رصد البنية الثقافية المنهوبة في الجنوب، كما تناول النزولات الميدانية لممثلي دوائر الامانة العامة واللقاءات التي تمت ونتائجها

واستعرض الاجتماع التقرير الاقتصادي الذي وضح التخبط الاقتصادي للحكومة والذي ظهر جليا في اختلاف اسعار المحروقات النفطية من منطقة لأخرى، بالإضافة لعدم تحسن سعر الصرف للعملة المحلية والذي يؤثر على اسعار السلع وينعكس سلبا على حال المواطنين . 

وناقش الاجتماع ايضا عدداً من القضايا التي تهم المواطن والمجتمع ، بالا ضافة إلى استعراض تقارير الانجاز لدوائر الامانة العامة للمجلس خلال الفترة الماضية، وخطط العمل للفترة القادمة لإقرارها.