#أبين: صندوق النظافة يدشن حملة رفع القمامة المتكدسة في إحياء وشوارع #جعار

عدن لنج / خاص / انور الحضرمي

برعاية محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم نفذ صباح اليوم الخميس صندوق النظافة وتحسين المدينة في المحافظة وبالتنسيق مع مديرعام  مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري.

حملة نظافة برفع القمامة المتكدسة في عموم إحياء وشوارع مدينة جعار بمديرية خنفر التي تكدست مؤخرا بالمدينة مستخدما فيها الشيول والسكسات.

وقد اوضح الاخ اسامة الموقري مدير عام الصندوق النظافة بالمحافطة الذي عين مؤخرا مديرا للصندوق قال : قام اليوم صندوق النظافة وتحسين المدينة باستهداف عددا من المواقع والمكبات القمامة في جسر القسمة وشارع الكهرباء ونادي خنفر القديم  ومحطة البترول بمدينة جعار .

مضيفا نحن في الصندوق النظافة لدينا عدد من الخطط والبرنامج التي سنستهدف بها عددا من الإحياء في المدينة كون الحملة ستستمر بشكل يومي لإظهار المدينة بالصورة الجمالية والحضارية التي تليق بها.

ودعا الموقري المواطنين في مدينة جعار الإسهام في النظافة بالتعاون مع صندوق  برمي القمامة في اماكنها المحددة وعدم رمي مخلفات البناء في اماكن مكبات القمامة .

 

شاكرٱ قيادة السلطة المحلية ممثلة بقيادة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم على الجهود والدعم الذي يقدم ويبذل في إنتشال الوضع الذي يمر به الصندوق.