برئاسة الصيني تنفيذي المضاربة بـ #لحج يعقد اجتماعه الاعتيادي الاول للعام ٢٠١٩م

عدن لنج / ابراهيم العطري

 

عقد المكتب التنفيذي بمديرية المضاربة وراس العارة محافظة لحج صباح اليوم الخميس الموافق ١٤فبراير٢٠١٩م اجتماعه الاعتيادي الاول للعام الحالي برئاسة العميد محمد علي الصيني مديرعام المديرية رئيس المجلس المحلي.

 

وفي الاجتماع رحب مدير عام المديرية بأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية شاكرا لجهودهم الجبارة في سبيل نجاح المهمة.

 

مؤكدا أن المرحلة حرجة ومعقدة  وتتطلب مزيدا من الصبر والتعاون لنجاح المهمة محذرا بعض المكاتب  المتسيبة عن أداء مهامها الأدراية باتخاذ إجراءات عقابيه في حال استمرار تسيبها الاداري.

 

عقب ذلك سلم  مديرعام  المالية بالمديرية الاستاذ عفان علوي الجاوي سجل الحساب الختامي للعام الماضي ٢٠١٨م وخطة اسثمار العام٢٠١٩م لمديرعام المديرية  وجراء مناقشتها من قبل اعضاء المكتب.

 

وابداء مدير عام المديرية واعضاء المكتب التنفيذي ارتياحهم الشديد لجهود مدير عام المالية الاستاذ عفان الجاوي شاكرين للجهود المباركة التي قدمها الجاوي خلال فترة عمله القصير والتي وصفوها بالمنجز التاريخي للمالية.

 

خرج الاجتماع بجملة من القرارت والتوصيات :

 

أقرتنفيذي المضاربة تشكيل لجنة مكونة من مكتب  الضرائب والشباب والرياضة والمالية لمناقشة نسبة  إيراد القطاع السمكي والجمعيات.

 

الزم المكتب التنفيذي بالمديرية مدير مكتب المدير العام مديرإدارة التربية والتعليم بالمديرية بالجلوس مع اعضاء المكاتب المتسيبة عن أداء مهامها في فترة اقصاها اسبوع كفرصة أنذار أخيرة.

 

اوصى المكتب التنفيذي بالمديرية بضرورة حماية المانحين والمنظمات الانسانية الداعمة وتسهيل مهامهم واعطائهم صورة من الخطط ودراسة المشاريع الخدمية لتغطيه العجز الحكومي.

 

قدم المكتب التنفيذي بالمديرية الشكر والتقدير لقائد اللواء الثالث حزم العميد الركن محمود صائل بحجم جهوده الخيرة في خدمة المديرية على مختلف الاصعدة  واهمها إزالة الكثبان الرملي وحل قضايا الثار العالقة من ذو سنوات متمنيين للقائد صائل التوفيق والنجاح في مهامه.